بالصور| تحرك جديد للدولار في بداية تعاملات اليوم الخميس 30 مارس 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية

بالصور| تحرك جديد للدولار في بداية تعاملات اليوم الخميس 30 مارس 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية
سعر الدولار اليوم

يشهد سعر صرف الدولار خلال الأيام الماضية حالة من عدم الاستقرار في السوق المصرية، ويتابع العديد من المصريين أسعار الدولار لما له من تأثير على ارتفاع وانخفاض كافة أسعار السلع والمنتجات.

توقعات الخبراء

أننا نجد أن أقرب التوقعات التي صدقت إلى حد ما خلال الفترة الماضية، توقع الدكتور ” رشاد عبده” الذي أكد أن الدولار سوف يرتفع خلال الفترة القادمة ليتخطى الـ20 جنيهاً، وتوافق مع هذا الرأي رئيس شعبة المستوردين دون تحديد رقم محدد.

الدولار في السوق السوداء

وأكد المصدر بالسوق السوداء  لـ” محرر مصر فايف” أن سعر الدولار اليوم يتراوح ما بين  18.17جنيهاً و 18.37 جنيهاً للبيع، حسب مكان البيع والشراء، مشيراً إلى وجود حالة من الارتباك في السوق السوداء خلال الفترة الرهنة.

سعر الدولار اليوم

تحرك جديد للدولار في بداية تعاملات اليوم

بالصور| تحرك جديد للدولار في بداية تعاملات اليوم الخميس 30 مارس 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 1

 

ويمكنك من خلال الجدول التالي معرفة سعر الدولار للبيع والشراء في معظم البنوك الرسمية:-

بالصور| تحرك جديد للدولار في بداية تعاملات اليوم الخميس 30 مارس 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 2بالصور| تحرك جديد للدولار في بداية تعاملات اليوم الخميس 30 مارس 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 3

 

ويقدم «مصر فايف» خدمة مميزة لزواره الكرام وهي معرفة سعر الدولار من جميع البنوك المصرية بتحديث فوري علي مدار الساعة ويمكنك معرفة السعر الآن عبر الرابط التالي: www.misr5.com/dollar-banks .