مفاجأة سارة” صبحي بترجي” الملياردير السعودي يتبرع لصالح فقراء مصر

مفاجأة سارة” صبحي بترجي” الملياردير السعودي يتبرع لصالح فقراء مصر

يتبرع الملياردير السعودي” صبحي بترجي”بجزء من ثروته لفقراء مصر، وهو ما أثار الجدل على مواقع السوشيال ميديا،وبعد إعلان بترجي بهذا المبلغ وهو ما يعادل ثلث ثروته، والجميع يتساءل عن هوية الملياردير لأن هذا العمل يدل على كرم أخلاقه، و نبل موقفه، وبعد الإعلان بالتبرع أعلن أيضاً عن بناء المستشفيات في مصر .

الملياردير صبحي بترجي هو مهندس، ورجل أعمال مشهور، ويعمل المدير التنفيذي  لمستشفيات” السعودى الالماني نال لقب رائد الأعمال على مستوى الوطن العربي والشرق الأوسط لعام 2008 لمساهمته في إنشاء مستشفيات السعودي الألماني، ووصل لنجاح وشهرة عالمية بسبب نجاح مستشفيات السعودي الألماني الذي هو يرأسها.

وسبب ظهور” صبحي بترجي” على الساحة المصرية هو دعوة الدكتور”حسن راتب” رجل الأعمال المشهور، ورئيس قناة المحور الفضائية للاحتفال  بمرور 15 سنة على تأسيس قناة المحور، وحضر بترجي، وأعلن عن تبرعه بثلث ثروته لفقراء مصر حيث يتم بناء 4 مستشفيات منهم مستشفي بالإسماعيلية، وقام راتب بتوجيه الشكر لبترجي وتكريمه.

وصرح المهندس” صبحي بترجي” بأن مصر لها مكانة كبيرة في نفسه، ويكن لمصر وأهلها كل الحب والتقدير، وأشار بأن هذا التبرع هوخطوة لتوطيد العلاقة بين البلدين مصر والسعودية، واكد بأن هذا هو جزء من إسهاماته لفقراء مصر  .