سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء والبنوك المحلية وحالة ترقب لموجة ارتفاع جديدة خلال الفترة القادمة

سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء والبنوك المحلية وحالة ترقب لموجة ارتفاع جديدة خلال الفترة القادمة

تشهد تعاملات السوق السوداء والبنوك المحلية اليوم، الأربعاء 29 مارس، حالة من التوازن ما بين العرض والطلب على الدولار الأمريكي، مما نتج عنه استقرار أسعار الصرف بشكل كبير في أغلب المصارف الرسمية، باستثناء بعض التحركات الطفيفة لأسعار بيع وشراء العملة الأمريكية، ما بين الارتفاع والهبوط ببعض البنوك المحلية العاملة بالقطاع المصرفي المصري.

سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري بتعاملات السوق السوداء اليوم.

سجل سعر صرف الورقة الخضراء بالتعاملات الموازية، مقابل الجنيه المصري، 18.20 جنيه للشراء و18.30 جنيه للبيع، في ظل حالة من الهدوء الحذر، ترقبا لموجة ارتفاع جديدة لأسعار البيع والشراء خلال الفترة القادمة، تزامنا مع اقتراب شهر رمضان.

سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري بتعاملات البنوك المحلية.

تراوحت أسعار شراء الدولار الأمريكي بتعاملات البنوك المحلية اليوم، ما بين 18 جنيه إلى 18.16 جنيه وبمتوسط سعر 18.07 جنيه، في حين أن أسعار البيع تراوحت ما بين 18.10 جنيه و18.35 جنيه، وبمتوسط سعر 18.18 جنيه.

للتعرف على أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي، مقابل الجنيه المصري بتعاملات البنوك المحلية، على مدار اليوم وبتحديث مستمر لحظة بلحظة، من خلال هذا الرابط: http://www.misr5.com/dollar-banks/

سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء والبنوك المحلية وحالة ترقب لموجة ارتفاع جديدة خلال الفترة القادمة 7سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء والبنوك المحلية وحالة ترقب لموجة ارتفاع جديدة خلال الفترة القادمة 8