سعر الدولار اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية

سعر الدولار اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية
سعر الدولار

يشهد سعر الدولار الأمريكي حالة من الارتباك في السوق السوداء وخاصة بعد المنافسة الكبيرة بين البنوك وبعضها البعض من جهة والسوق السوداء من جهة أخري، كما يوجد حالة من الترقب والحذر الكبير لدى المتعاملين بالدولار خوفاً من الخسارة المالية.

توقعات الخبراء

توقع رئيس شعبة المستوردين ارتفاع سعر الدولار مع قرب شهر رمضان، وذلك بسبب رغبة التجار في استيراد العديد من السلع لتغطية السوق المصري، مما يزيد الإقبال على الدولار في الأيام القادمة، كما توقع الخبير الاقتصادي ” رشاد عبده” ارتفاع الدولار أيضاً لنفس الأسباب.

الدولار في السوق السوداء

وأكد المصدر لـ” محرر مصر فايف” أن سعر الدولار اليوم يتراوح ما بين  18.16جنيهاً و 18.36 جنيهاً للبيع، حسب مكان البيع والشراء، مشيراً إلى وجود حالة من الارتباك في السوق السوداء خلال الفترة الرهنة.

سعر الدولار اليوم

 

ويمكنك التعرف على سعر الدولار في معظم البنوك  من الجدول:-

سعر الدولار اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 1سعر الدولار اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 2

 

ويقدم «مصر فايف» خدمة مميزة لزواره الكرام وهي معرفة سعر الدولار من جميع البنوك المصرية بتحديث فوري علي مدار الساعة ويمكنك معرفة السعر الآن عبر الرابط التالي: www.misr5.com/dollar-banks .