مصدر أمني يكشف مفاجأة غير متوقعة وتفاصيل جديدة في واقعة بتر يد شاب بالشرابية.. بعد القبض على 5 متهمين

مصدر أمني يكشف مفاجأة غير متوقعة وتفاصيل جديدة في واقعة بتر يد شاب بالشرابية.. بعد القبض على 5 متهمين

مازالت تداعيات قضية اقدام مجموعة من الشباب، على يد قطع شاب أمام شقيقته، يتواصل، فقد كشف مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، تفاصيل واقعة بتر يد شاب وإصابة آخرين بمنطقة الشرابية على يد مجموعة من الأشخاص بسبب مشاجرة وخلاف على سرقة “موبايل”.

تفاصيل جديدة ومثيرة

حيث أوضح المصدر أن الواقعة تعود إلى تلقي قسم شرطة الشرابية بلاغًا من “قاسم.ح” (27 سنة – عامل) بسرقة هاتفه على يد “محمد.ط” (23 سنة – عاطل)، وفى وقت لاحق تمكنت قوة من مباحث القسم من ضبط المتهم، وبحوزته الهاتف، وبمواجهته اعترف بسرقته من المجني عليه.

وأضاف المصدر أن كلاً من،

  • “أحمد.ط” (25 سنة – عامل) شقيق المتهم، الذي أصيب ببتر فى اليد اليسرى والأوتار والأوردة، وتم نقله لمستشفى معهد ناصر، ولا يمكن استجوابه ومازال محجوزًا بالمستشفى لإجراء جراحة بكف اليد.
  • وحمدى.ط” (60 سنة – عامل) خال المتهم، ونجل شقيقه “إبراهيم.م” (21 سنة – عامل) مصاب بجرح سطحى بالبطن.
  • وتوجهوا بعد ذلك إلى مسكن كل من “سيد.ا” (37 سنة – عامل)، مصاب بجرح قطعى باليد اليمنى، وجاره “عصام.س” (39 سنة – عامل) “مصاب بجرح قطعي بالجبهة، كدمة بالعين اليسرى” لمعاتبتهما.

وأشار المصدر إلى أنهم عاتبوهما على بلاغ الهاتف المحمول فى واقعة سرقة الهاتف، ومحاولة إنهاء الواقعة وديًا، فتطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كلا الطرفين على الآخر بالضرب باستخدام الأسلحة البيضاء (2 سكين)، تم ضبطهما بمحل البلاغ، كما نتج عن تلك الإصابات المنوه عنها قرين كل منهما التي أدت إلى بتر يد أحدهما.

القبض على المتهمين

ومن جانبها، تمكنت مباحث القاهرة من القبض على 5 أشخاص في مشاجرة بمنطقة الشرابية، وأسفرت عن إصابة 3أشخاص، من بينها قطع يد شاب، وأمر اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة بإحالتهم إلى النيابة.