تحركات مفاجئة لحركة أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي ببعض البنوك المحلية خلال التعاملات المسائية اليوم

تحركات مفاجئة لحركة أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي ببعض البنوك المحلية خلال التعاملات المسائية اليوم

شهدت التعاملات المسائية للبنوك المحلية، اليوم الثلاثاء 28 مارس، تحركات مفاجئة لسعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، حيث ارتفع سعر بيع وشراء العملة الأمريكية 3 قروش بتعاملات البنك العربي الأفريقي، لتسجل 18.05 جنيه للشراء و18.15 جنيه للبيع.

كما تراجع سعر بيع الورقة الخضراء بتعاملات بنك مصر إيران للتنمية 5 قروش، مسجلا 18.20 جنيه، في حين أن سعر الشراء استقر عند 18.10 جنيه، مع العلم أن سعر البيع كان قد ارتفع 5 قروش بمنتصف تعاملات اليوم، ثم خسرها مرة أخرى بالتعاملات المسائية.

واستقرت أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي، في أغلب تعاملات المصارف الرسمية، عند نفس القيمة التي انتهت عليها تعاملات يوم أمس الإثنين، في ظل حالة من الهدوء بالتعاملات، لتتراوح أسعار الشراء ما بين 18 جنيه إلى 18.16 جنيه، في حين أن أسعار البيع تراوحت ما بين 18.10 جنيه إلى 18.35 جنيه.

وللتعرف على أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي، مقابل الجنيه المصري على مدار اليوم وبتحديث مستمر لحظة بلحظة، بتعاملات البنوك المحلية، من خلال هذا الرابط: http://www.misr5.com/dollar-banks/

سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري بختام تعاملات اليوم بالبنوك المحلية.

تحركات مفاجئة لحركة أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي ببعض البنوك المحلية خلال التعاملات المسائية اليوم 7تحركات مفاجئة لحركة أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي ببعض البنوك المحلية خلال التعاملات المسائية اليوم 8