بالصور..مواطن يذبح عجلا احتفالا ببراءة مبارك ويزوره والأخير يعلق: فين اللحمة بتاعتي؟

بالصور..مواطن يذبح عجلا احتفالا ببراءة مبارك ويزوره والأخير يعلق: فين اللحمة بتاعتي؟
حسني مبارك

بعد أن أثبتت براءة الرئيس الأسبق حسني مبارك من كافة الاتهامات المنسوبة إليه والتي كان آخرها قضية “قتل المتظاهرين” في أحداث ثورة يناير 2011، قام مبارك يدعى وليد الدفراوي اليوم بذبح عجلين وخروف احتفالا ببراءة مبارك وفاءا بنذر.

حيث صرح الدفراوي أنه كان يتمنى رؤية الرئيس الأسبق مبارك، حيث كان يذهب بشكل دائم إلى مستشفى المعادي العسكري ويطلب زيارته وينتظر أن يراه، حتى استجاب مبارك لطلبه وأمر الأمن بالسماح له بزيارته، وعندما صعد إلى غرفة مبارك كان في استقباله علاء مبارك، ووالدته سوزان، مع “مبارك” واستقباله بشكل حسن.

وعندما التقى بالرئيس الأسبق مبارك سأله عن عمله فأجابه بأنه صاحب شركة، وقال له: “أنا دبحت عجل ياريس بعد ما خدت براءة فى قضية قتل المتظاهرين”، فرد عليه الرئيس الأسبق بابتسامة “عايز اللحمة بتاعتى”.

وإليكم الصور نقلا من موقع اليوم السابع:بالصور..مواطن يذبح عجلا احتفالا ببراءة مبارك ويزوره والأخير يعلق: فين اللحمة بتاعتي؟ 7 بالصور..مواطن يذبح عجلا احتفالا ببراءة مبارك ويزوره والأخير يعلق: فين اللحمة بتاعتي؟ 8 بالصور..مواطن يذبح عجلا احتفالا ببراءة مبارك ويزوره والأخير يعلق: فين اللحمة بتاعتي؟ 9