أول تعليق الحكومة على واقعة اغتصاب «طفلة البامبرز».. والطبيب المُعالج يكشف حقيقة وفاتها

أول تعليق الحكومة على واقعة اغتصاب «طفلة البامبرز».. والطبيب المُعالج يكشف حقيقة وفاتها

شهدت محافظة الدقهلية جريمة بشعة تقشعر لها الأبدان  حيث قام شخص يدعى  “إبراهيم ” 36 عاماً باغتصاب “طفلة البامبرز” والتي لم يتجاور عمرها العامان، في حادثة منعدمة للضمير والدين والأخلاق.

اعترافات المتهم

ومن جانبه اعترف المتهم باغتصاب ” طفلة البامبرز”  بجريمته الشنيعة أمام النيابة العامة، كاشفاً عن تفاصيل الجريمة، مؤكداً انه وجد الطفلة تلعب أمام منزلها فقام بخطفها وإدخالها إلى منزله القريب من منزل الطفلة، ثم قام بالاعتداء  عليها جنسياً مما تسبب في نزيف حاد لها كاد أن يقتلها، وذلك لولا تدخل الأطباء المهرة.

طفلة البامبرز

الطبيب المعالج

قال الدكتور ” عبد الله مرعي” رئيس قسم جراحة النساء والولادة بمستشفى بلقاس العام،  من خلال تصريحات صحفية لأحد المواقع الإخبارية المصرية، والمتابع لحالة الطفلة، نافياً ما تم تداوله بشأن وفاة الطفلة، مؤكداً أن حالتها الصحية جيدة، وأنها غادرت المستشفى إلى منزلها.

محافظ الدقهلية

 ومن جانبه استنكر محافظ الدقهلية الدكتور ” أحمد الشعراوي” تلك الجريمة البشعة والتي فقدت الدين والأخلاق، وأنه أعطى تعليماته المشددة بضرورة عمل كشف دوري خلال الأيام القادمة، وذلك من أجل الاطمئنان على حالتها الصحية، مؤكداً على توفير الدعم الكامل لأسرة الطفلة، كما أشاد بدور رجال الشرطة.