تعرف على خطوات تحديث بيانات البطاقات التموينية وأماكن التحديث والموقع الإلكتروني

تعرف على خطوات تحديث بيانات البطاقات التموينية وأماكن التحديث والموقع الإلكتروني
تعرف على خطوات تحديث بيانات البطاقات التموينية وأماكن التحديث والموقع الإلكتروني

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي، أن وزارة التموين بالتعاون مع وزارة الإنتاج الحربي ووزارة الاتصالات ممثلة في الهيئة القومية للبريد قد طبعت نحو 4.5 مليون استمارة خاصة بتحديث بيانات البطاقات الذكية، وجاري توزيعها على مديريات التموين ومنها إلى مكاتب التموين ثم مكاتب البريد المصري ومنافذ بدالي التموين في أول أبريل القادم .

وأضاف أنه على المواطنين التوجه إلى مكاتب التموين أو مكاتب هيئة البريد أو الموقع الإلكتروني بوزارة التموين لملأ استمارة تحديث البيانات، مع إرفاقها بالرقم القومي لكافة الأفراد المسجلين على البطاقة التمونية لكي يتم إرسالها إلى مركز المعلومات بوزارة الإنتاج الحربي، كي يتم تحديث البيانات بها، ومن المقرر أن تمتد فترى تحديث البيانات لمدة تصل إلى شهرين تبدأ من شهر أبريل القادم .

خطوات تحديث بيانات البطاقات التموينية

1-  في حالة ظهور كلمة  حدث بياناتك علي إيصال عند صرف السلع  التموينية على بطاقة التموين عليك التوجه إلى أحد مكاتب التموين التابع لها أو هيئة البريد .

2- تطلب استمارة تحديث البيانات الخاصة ببطاقات التموين من أحد الأماكن المذكورة سابقا في أول شهر أبريل القادم.

3-  يجب أرفاق صورة بطاقة الرقم القومي لصاحب البطاقة وصورة الرقم القومي لباقي الافراد المقيدين على البطاقة وإذا كان هناك أطفال قصر يجب أرفاق صورة من شهادة الميلاد.

4- أرفاق أخر فاتورة تثبت سداد قيمة اشتراك الكهرباء .

5- أرفاق إيصال من ماكينة صرف السلع التموينية والتي ظهرت بها كلمة حدث بياناتك .

6- في حالة تحديث البيانات عن طريق الموقع الإلكتروني يتم عمل نسخة  عن طريق الاسكانر للمرفقات السابقة وإرسالها إلى موقع وزارة التموين أثناء تحديث البيانات .

موقع تحديث بيانات البطاقات التموينية

تعرف على خطوات تحديث بيانات البطاقات التموينية وأماكن التحديث والموقع الإلكتروني 1تعرف على خطوات تحديث بيانات البطاقات التموينية وأماكن التحديث والموقع الإلكتروني 2

أقرأ أيضا