إذا كان رب البيت بالدف ضارب ..فإن شيمة أهل البيت الرقص ..مدير مدرسة مرموقة يرقص على أنغام أغاني شعبية بفناء المدرسة

إذا كان رب البيت بالدف ضارب ..فإن شيمة أهل البيت الرقص ..مدير مدرسة مرموقة يرقص على أنغام أغاني شعبية بفناء المدرسة

في حادثة غريبة، من نوعها، قام مدير إحدى المدارس المرموقة، بتعطيل اليوم الدراسي، وإقامة حفلة دعائية وإعلانية لإحدى شركات السمن  المشهورة، وتخلل الحفل فقرات غنائية وفقرات رقص على أغاني شعبية، وشارك مدير المدرسة في إحدى فقرات الرقص.

حيث قام السيد “أشرف قنديل”، مدير المدرسة القومية بالمعادي، بتعطيل الدراسة يوم الأربعاء الماضي،  من بعد الحصة الرابعة، وأقام حفل غنائي راقص كدعاية لإحدى شركات السمن، وتخلل الحفل حفلات راقصة وأغاني شعبية هابطة، شارك المدير بالرقص في إحدها.

وذكر أحد اولياء الأمور، رفض ذكر اسمه أن المدرسة القومية بالمعادي، كانت علامة بارزة في التعليم بمصر وكان يشار إليها بالبنان، وأصبحت الآن في حالة يندى لها الجبين خجلا،  بسبب الإهمال والتخلف الذي يحدث فيها.

وصرحت السيدة، عزة شعبان، رئيس مجلس إدارة الجمعية العامة للمعاهد القومية، إنها لم تمنح أية موافقات لإقامة حفل لأى شركة منذ توليه مهام منصبها يوم الثلاثاء قبل موعد الحفل بيوم.

وعلى الجانب الآخر، صرحت السيدة، فاطمة خضر، وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، بمحافظة القاهرة،   أن الشركة  التي أقامت الحفل، حاصلة على ترخيص من أمن الإدارة التعليمية بهدف تكريم أوائل الطلبة فقط وليس إقامة مهرجان أو خلافة.