نجل «رأفت الهجان» يكشف تفاصيل نادرة عن حياة والده ووصيته .. وأرملته تؤكد أحداث المسلسل غير صحيحة

نجل «رأفت الهجان» يكشف تفاصيل نادرة عن حياة والده ووصيته .. وأرملته تؤكد أحداث المسلسل غير صحيحة

كشف دانيال جاك بيتون، نجل «رأفت الهجان»، أسرار جديدة وتفاصيل نادره عن والده العظيم الراحل وعن مشواره الذي قضاه في إسرائيل من أجل خدمة مصر لمدة تزيد عن 18 عام، حيث أكد أنه طوال مده خدمة والداه لمصر لم يكن يعلم بأنه يخدم المخابرات المصرية.

وأضاف نجل البطل رأفت الهجان، خلال حواره التلفزيوني  مع الإعلامي عمرو الكحكي والذي تم عرضه عبر قناة «أكسترا نيوز»، أن هناك العديد من الأحداث التي رواها المسلسل لم تكن حقيقه ومنها أن والده لدية ابنه وابن وليس ولدان كما ظهر في المسلسل.

كما أوضح نجل رأفت الهجان، أن أسرته لم تكن بهذا الثراء الفاحش الذي ظهر في المسلسل بل كان والداه يشقي ويجتهد من أجل توفير حياة كريمة لهم، لافتا إلى أنهم لم يتقاضوا أي أجر نظير المسلسل،  رغم علمهم بأن أرباحه زادت عن خمسين مليون دولار، معربا عن صدمته الكبري عند وفاة والده وفخره به لأنه كان يعمل لصالح البلد.

وأكد نجل رأفت الهجان، أنه قد تلقي العديد من رسائل التهديد بعد وفاة والده من جانب إسرائيل، وقالت زوجته أنها علمت بحقيقة عمل زوجها من ابن أختها في نفس يوم وفاة زوجها، مؤكده أنه كان شديد الكتمان والحرص، وأنه كان لدية قلب حنون ويعشق الأطفال.

وفيما يتعلق بوصية والده له قال نجل رأفت الهجان خلال حوارة التلفزيوني”والدي مات في مستشفى في دارمشتاد وأوصاني بمواصلة التعليم والاعتناء بأختي وأمي، وكان هناك 150 شخصا في جنازته وكان يوما حزينا وذكرى حزينة”