بالصور.. عرض جديد من أولاد رجب يتضمن تخفيضات هائلة على مختلف أنواع السلع

بالصور.. عرض جديد من أولاد رجب يتضمن تخفيضات هائلة على مختلف أنواع السلع

طرحت شركة أولاد رجب عرضاً جديداً من سلسلة عروضها التسويقية للجمهور والمتضمن تخفيضات هائلة على مختلف أنواع السلع سواء غذائية أو منظفات أو كهربائية أو منزلية أو ملابس  وكل ما يحتاجه المواطن المصري محدودي الدخل من سلع.

وكعادة وزارة التموين والتجارة الداخلية تشجع كافة السلاسل التجارية على طرح تلك العروض التسويقية وبأسعار مخفضة للمواطنين خاصة وفي ظل إرتفاع أسعار مختلف أنواع السلع بعد تحرير سعر صرف الدولار وتحريك أسعار الوقود والطاقة الكهربائية وكافة العناصر الداخلة في إنتاج السلع والتي يحسب على أساسها تكلفة السلعة ومن ثم تباع بعد ذلك للمواطنين بعد إضافة هامش ربح بسيط ومصروفات التسويق والانتقال.

ويشمل العرض الجديد من أولاد رجب تخفيضات هائلة على مختلف أنواع السلع وخاصة التي تحتاجها الفتيات من مستحضرات تجميل وعطور وسبراي ، خاصة وأننا قد بدأنا الاقتراب من فصل الصيف ، كما يتضمن العرض أيضاً تخفيضات هائلة على السلع الغذائية خاصة اللحوم والدواجن.

ويمكن مشاهدة العرض كالتالي:-

بالصور.. عرض جديد من أولاد رجب يتضمن تخفيضات هائلة على مختلف أنواع السلع 7 بالصور.. عرض جديد من أولاد رجب يتضمن تخفيضات هائلة على مختلف أنواع السلع 8 بالصور.. عرض جديد من أولاد رجب يتضمن تخفيضات هائلة على مختلف أنواع السلع 9 بالصور.. عرض جديد من أولاد رجب يتضمن تخفيضات هائلة على مختلف أنواع السلع 10 بالصور.. عرض جديد من أولاد رجب يتضمن تخفيضات هائلة على مختلف أنواع السلع 11 بالصور.. عرض جديد من أولاد رجب يتضمن تخفيضات هائلة على مختلف أنواع السلع 12 بالصور.. عرض جديد من أولاد رجب يتضمن تخفيضات هائلة على مختلف أنواع السلع 13 بالصور.. عرض جديد من أولاد رجب يتضمن تخفيضات هائلة على مختلف أنواع السلع 14 بالصور.. عرض جديد من أولاد رجب يتضمن تخفيضات هائلة على مختلف أنواع السلع 15 بالصور.. عرض جديد من أولاد رجب يتضمن تخفيضات هائلة على مختلف أنواع السلع 16 بالصور.. عرض جديد من أولاد رجب يتضمن تخفيضات هائلة على مختلف أنواع السلع 17 بالصور.. عرض جديد من أولاد رجب يتضمن تخفيضات هائلة على مختلف أنواع السلع 18 بالصور.. عرض جديد من أولاد رجب يتضمن تخفيضات هائلة على مختلف أنواع السلع 19 بالصور.. عرض جديد من أولاد رجب يتضمن تخفيضات هائلة على مختلف أنواع السلع 20 بالصور.. عرض جديد من أولاد رجب يتضمن تخفيضات هائلة على مختلف أنواع السلع 21 بالصور.. عرض جديد من أولاد رجب يتضمن تخفيضات هائلة على مختلف أنواع السلع 22 بالصور.. عرض جديد من أولاد رجب يتضمن تخفيضات هائلة على مختلف أنواع السلع 23 بالصور.. عرض جديد من أولاد رجب يتضمن تخفيضات هائلة على مختلف أنواع السلع 24 بالصور.. عرض جديد من أولاد رجب يتضمن تخفيضات هائلة على مختلف أنواع السلع 25 بالصور.. عرض جديد من أولاد رجب يتضمن تخفيضات هائلة على مختلف أنواع السلع 26 بالصور.. عرض جديد من أولاد رجب يتضمن تخفيضات هائلة على مختلف أنواع السلع 27 بالصور.. عرض جديد من أولاد رجب يتضمن تخفيضات هائلة على مختلف أنواع السلع 28