سعر الدولار اليوم الجمعة في البنوك والسوق السوداء.. وهدوء نسبي إلى الان في سعر الأخضر

سعر الدولار اليوم الجمعة في البنوك والسوق السوداء.. وهدوء نسبي إلى الان في سعر الأخضر
سعر الدولار الان

إستقر الأخضر طوال تعاملات هذا الأسبوع على مستوي البنوك والسوق السوداء، ولكن من المتوقع أن يكون هناك اليوم الجمعة ومع أجازة البنوك أن يكون هناك بعض التحركات، ولو بشكل طفيف في السوق الموازي وتكسر حالة الهدوء النسبي التي طالت تعاملات الدولار الأمريكي طوال الأسبوع الماضي.

سعر الدولار اليوم الجمعة في السوق السوداء

سجل سعر الدولار اليوم بالسوق الموازي إلى الان سعر 18.15 جنية للشراء وللبيع 18.20 جنية، ومازال السوق السوداء يعاني من حالة توقف بسبب قلة الطلب عليه منذ رفع سعر الدولار في البنوك، ولكن بطبيعية الحال يزيد الأقبال على السوق السوداء يوم الجمعة والسبت بسب عطلة البنوك الأسبوعية، لذلك يزيد الطلب على السوق السوداء ويكون هناك تحرك في سعر الدولار .

سعر الدولار اليوم

إذا كنت تفكر في شراء أو بيع الدولار من البنوك، فأن أفضل بنك تتعامل معه هو بنك القاهرة حيث يقدم سعر 18.10جنية لعملية البيع، أم إذا كنت تفكر في الشراء فبنك إتش إس بي سي هو الأفضل، وصاحب أعلى سعر 18.16جنية للشراء.

يعود السبب في إستقرار سعر الدولار في مصر هذا الأسبوع، إلى سياسة البنك المركزي التي أتبعها خلال الأيام الماضية بعد حصولة على جزء من قرض الصندوق الدولي، والذي ساهم بشكل كبير في إستقرار الأسعار إلى الأن .

سعر الدولار اليوم الجمعة 24/3/2017 بالبنوك المصرية

سعر الدولار اليوم الجمعة في البنوك والسوق السوداء.. وهدوء نسبي إلى الان في سعر الأخضر 1 سعر الدولار اليوم الجمعة في البنوك والسوق السوداء.. وهدوء نسبي إلى الان في سعر الأخضر 2