الدولار الأمريكي في أسبوع.. هدوء واستقرار بالسوق السوداء والبنوك وتوقعات بارتفاع سعر الورقة الخضراء خلال الفترة القادمة

الدولار الأمريكي في أسبوع.. هدوء واستقرار بالسوق السوداء والبنوك وتوقعات بارتفاع سعر الورقة الخضراء خلال الفترة القادمة

شهدت تعاملات الأسبوع الجاري، حالة من الهدوء والاستقرار لأسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي بالبنوك المحلية والسوق السوداء، باستثناء بعض التحركات الطفيفة التي حدثت ببعض البنوك، والتي مالت في معظمها للتراجع، مثل بنك القاهرة وبنك مصر إيران للتنمية والبنك المركزي، والبنك الأهلي الكويتي وبنك كريدي أجريكول مصر والبنك المصري الخليجي، وبنك الإسكندرية وبنك فيصل الإسلامي المصري والبنك الأهلي اليوناني.

كما أن هناك عدد كبير من المصارف الرسمية، لم تسجل أسعار بيع وشراء العملة الأمريكية في تعاملاتها أي تحركات ملحوظة منذ 9 أيام، مثل بنك البركة مصر وبنك بلوم مصر والبنك المصري لتنمية الصادرات، والبنك العربي الأفريقي الدولي وبنك مصر والبنك الأهلي المصري، وبنك التنمية والائتمان الزراعي.

وهناك عدد أخر من البنوك المحلية، لم تسجل حركة أسعار بيع وشراء الورقة الخضراء بتعاملاتها أي تغيير منذ 8 أيام، مثل بنك إتش إس بي سي مصر والبنك التجاري الدولي، والمصرف المتحد وبنك التعمير والإسكان وبنك عودة وبنك قناة السويس.

وبرغم حالة الاستقرار التي تشهدها تعاملات البنوك المحلية والسوق السوداء خلال أسبوع كامل، إلا أن هناك توقعات كثيرة من بعض المصادر المصرفية، تؤكد على أن الفترة القادمة سوف تسجل ارتفاع كبير لسعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، بسبب تزايد الطلب من المستوردين لتلبية احتياجات الأسواق المصرية، من منتجات وسلع شهر رمضان، واصفين ما يحدث من هدوء واستقرار لسعر الورقة الخضراء بأنه السكون الذي يسبق العاصفة.

ولمتابعة سعر بيع وشراء الدولار الأمريكي، بتعاملات البنوك المحلية مقابل الجنيه المصري، على مدار اليوم وبتحديث مستمر لحظة بلحظة، من خلال هذا الرابط: http://www.misr5.com/dollar-banks/

سعر صرف الدولار الأمريكي بختام تعاملات الأسبوع بالسوق السوداء.

أكد متعامل في السوق السوداء، على أن أسعار شراء العملة الأمريكية بالتعاملات الموازية تراوحت ما بين 18 جنيه إلى و18.20 جنيه، في حين أن أسعار البيع تراوحت ما بين 18.30 جنيه إلى 18.50 جنيه، على حسب المنطقة وحجم المبالغ التي تتم عليها التعاملات.

سعر صرف الدولار الأمريكي بختام تعاملات الأسبوع بالبنوك المحلية.

الدولار الأمريكي في أسبوع.. هدوء واستقرار بالسوق السوداء والبنوك وتوقعات بارتفاع سعر الورقة الخضراء خلال الفترة القادمة 7الدولار الأمريكي في أسبوع.. هدوء واستقرار بالسوق السوداء والبنوك وتوقعات بارتفاع سعر الورقة الخضراء خلال الفترة القادمة 8