ننشر جدول الامتحانات التجريبية لنظام” بوكليت” الثانوية العامة والتي تبدأ 5 أبريل 2017

ننشر جدول الامتحانات التجريبية لنظام” بوكليت” الثانوية العامة والتي تبدأ 5 أبريل 2017
ننشر جدول الامتحانات التجريبية لنظام "البوكليت"

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن جدول الامتحان التجريبي للثانوية العامة والذي تم تعميمه على جميع المحافظات، بعد أن تردد أقوال حول عمل امتحان تجريبي لكل محافظة على حدى ويكون مختلف، حيث عممت الوزارة الامتحان  الاسترشادي على جميع المديريات المقرر له وفقًا لجدول الامتحانات يوم 5 أبريل 2017 وحتى 23 من ذات الشهر، والمقرر إرسال النماذج الاسترشادية للمديريات من يوم السبت الموافق 25 -3- 2017.

الامتحان التجريبي لنظام “البوكليت”

وضعت وزارة التربية والتعليم جدول الامتحانات التجريبية لتعليم الطلاب والطالبات هذا العام على نظام البوكليت، والمقرر أن تأتي امتحانات أخر العام على نفس النسق، والذي يعد تدريب عملي للطلاب، وتقوم المديريات بطباعة الكراسات التي تحوي اسئلة نظام “بوكليت” الثانوية العامة عن طريق مجلس الأمناء والمشاركة المجتمعية.

جدول الامتحانات التجريبية

وضعت الوزارة الجدول المقرر للامتحانات التجريبية لنظام الثانوية العامة لهذا العام 2016/ 2017، والذي يبدأ من 5-4-2017 وينتهي في 23-4-2017، والذي تقرر توحيده على مستوى الجمهورية واليكم الجدول بمواعيد الامتحانات التجريبية للثانوية العامة.

ننشر جدول الامتحانات التجريبية لنظام" بوكليت" الثانوية العامة والتي تبدأ 5 أبريل 2017 7

نماذج الاختبارات التجريبية

كما وضعت نماذج تجريبية لطلبة وطالبات الثانوية العامة في كافة المواد للعلمي والأدبي يمكنكم تحميلها عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم عبر الرابط التالي: نماذج الامتحانات التدريبية لنظام البوكليت للثانوية العامة 2016/ 2017.