سعر الدولار بالبنوك الرسمية يُربك السوق السوداء وسط توقعات مثيرة من الخبراء

سعر الدولار بالبنوك الرسمية يُربك السوق السوداء وسط توقعات مثيرة من الخبراء
سعر الدولار

يشهد سعر الدولار حالة من الارتباك خلال تعاملات هذه الأيام وخاصة في ظل التنافس الشديد بين البنوك مما أدى إلى ارتباك السوق السوداء، وحالة من الخوف والحذر تسيطر على تجار السوق السوداء والمتعاملين بالدولار خوفاً من الخسارة الكبيرة.

توقعات الخبراء

توقع الخبير الاقتصادي الدكتور ” رشاد عبده” صعود الدولار خلال الأيام القادمة وتخطية حاجز الـ20 مع قرب موسم الاستيراد وعودة الشركات الصينية للعمل من جديد، وفعلاً بدأ الدولار في الارتفاع

وعلى الجانب الآخر ي توقع رئيس قسم الاقتصاد بإحدى الجامعات المصرية الدكتور” الشريف” تراجع سعر الدولار خلال الأيام القادمة حتى يصل قيمته الطبيعية أمام الجنيه وهو 13 جنيهاً.

الدولار في السوق السوداء

ومن جانبه أشار مصدر أنه يوجد حالة من الارتباك الشديد في السوق السوداء خلال هذه الأيام، وأكد المصدر لـ” محرر مصر فايف” أن سعر الدولار اليوم يتراوح ما بين  18.17جنيهاً و 18.40 جنيهاً للبيع، حسب مكان البيع والشراء.

سعر الدولار اليوم

ويمكنك من الجدول التالي معرفة أسعار معظم البنوك :-

سعر الدولار بالبنوك الرسمية يُربك السوق السوداء وسط توقعات مثيرة من الخبراء 7سعر الدولار بالبنوك الرسمية يُربك السوق السوداء وسط توقعات مثيرة من الخبراء 8

 

ويقدم «مصر فايف» خدمة مميزة لزواره الكرام وهي معرفة سعر الدولار من جميع البنوك المصرية بتحديث فوري علي مدار الساعة ويمكنك معرفة السعر الآن عبر الرابط التالي: www.misr5.com/dollar-banks .