توقيت مميز لمباراة الكلاسيكو القادمة بين ريال مدريد وبرشلونة الشهر القادم

توقيت مميز لمباراة الكلاسيكو القادمة بين ريال مدريد وبرشلونة الشهر القادم

تعد مباراة ريال مدريد و برشلونة من أهم الأحداث الرياضية في كرة القدم، لما لها من نسب مشاهدة عالية جدا بين متابعي وعشاق هذا الرياضة والتي تقدر بالملايين، ولهذا سميت هذه المباراة بـ “كلاسيكو الكرة الأرضية” .

وكان الكلاسيكو الماضي قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بعد أن كان برشلونة متقدا، إلا أن الريال رفض الاستسلام، وكعادة قائد فريق ريال مدريد وقلبه النابض سيرجيو راموس قد نجح في الدقائق الأخيرة من المباراة وبضربة رأسية ناجحة من إحراز التعادل لفريقه.

كان الاتحاد الإسباني لكرة القدم قد حدد موعد الكلاسيكو القادم بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة، والذي سيقام في 23 من شهر أبريل المقبل، وسيقام الكلاسيكو الإسباني بين “الميرينجي” و”البارسا” في تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت إسبانيا، والساعة 11:45 بتوقيت الإمارات والساعة 9:45 بالتوقيت المحلي لجمهورية مصر العربية.

ويأتي هذا التوقيت مناسبا للعرب خلافا للمواجهة السابقة التي جرت بين الفريقين، حيث جرت المباراة التي أقيمت في 3 ديسمبر الماضي في فترة العصر في بعض الدول العربية في فترة العمل الرسمية، والتي كانت قد سببت خيبة أمل كبيرة لمحبي المواجهة المميزة “الكلاسيكو” بين قطبي الكرة الإسبانية والملايين الآخرين من عشاق كرة القدم.

ويجد فريق ريال مدريد نفسه في مأزق كبير حيث تعتبر هذا المباراة ختام لأربع مواجهات حاسمة مع كل من بايرن ميونخ في دوري الأبطال ومع أتلتكو مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني.