عاجل.. البنك المركزي يخالف التوقعات ويرفع سعر الدولار الأمريكي بختام تعاملات اليوم رغم إعلانه عن وصول المليار دولار

عاجل.. البنك المركزي يخالف التوقعات ويرفع سعر الدولار الأمريكي بختام تعاملات اليوم رغم إعلانه عن وصول المليار دولار

شهدت تعاملات البنوك المحلية اليوم الأربعاء 22 مارس، حالة من الهدوء والاستقرار لسعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، باستثناء بعض التحركات الطفيفة التي سجلتها بعض المصارف، مثل بنك القاهرة الذي سجل ارتفاعا بحوالي 5 قروش خلال منتصف اليوم، ثم حقق تراجع بنفس القيمة “الـ 5 قروش” ليستقر عند نفس السعر الذي بدأ عليه تعاملات اليوم، مسجلا 18 جنيه للشراء و18.10 جنيه للبيع.

كما خالف البنك المركزي المصري، حركة أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي بالتعاملات البنكية اليوم، التي مالت إلى الاستقرار والهدوء، بشكل كبير بالإضافة إلى مخالفته التوقعات المصرفية، التي أشارت إلى تراجع سعر صرف العملة الأمريكية، بعد وصول مليار دولار من البنك الدولي إلى مصر قيمة الشريحة الثانية من القرض، حيث رفع البنك المركزي سعر بيع الورقة الخضراء بتعاملاته اليوم قرش صاغ واحد، مسجلا 18.21 جنيه في حين أن سعر الشراء استقر عند 18.08 جنيه.

وكان البنك المركزي قد أعلن عن تلقيه مساء اليوم الاثنين الماضي، مليار دولار من البنك الدولي، تمثل قيمة الشريحة الثانية من قرض قيمته 3 مليارات دولار، مؤكدا على أن ذلك يعمل على رفع أرصدة الاحتياطي الأجنبي لمصر.

سعر صرف الدولار الأمريكي في ختام تعاملات اليوم بالبنوك المحلية.

عاجل.. البنك المركزي يخالف التوقعات ويرفع سعر الدولار الأمريكي بختام تعاملات اليوم رغم إعلانه عن وصول المليار دولار 7عاجل.. البنك المركزي يخالف التوقعات ويرفع سعر الدولار الأمريكي بختام تعاملات اليوم رغم إعلانه عن وصول المليار دولار 8