الاعترافات الكاملة لقاتل تقى ” عروس بنها ” التي قتلت قبل زفافها بأسبوع .. حلّ اللغز

الاعترافات الكاملة لقاتل تقى ” عروس بنها ” التي قتلت قبل زفافها بأسبوع .. حلّ اللغز
الاعترافات الكاملة لقاتل تقى عروس بنها حل اللغز

اعترف المتهم حسان. ص المتهم بقتل الطالبة تقى التي عرفت على مواقع التواصل الاجتماعي بـ “عروس بنها” أنه كان يسعى وراء الأموال التي كان يظن أن أخو القتيلة يرسلها لها لافتًا النظر انه لم يكن متربصًا بالعروس لكي يقتلها ولكن فوجئ بها وهو يحاول سرقة المنزل فاضطر إلى قتلها.

وقال في تصريحات صحفية نشرتها كل من مواقع “اليوم السابع” و “مصراوي” و”الوطن” أنه كان يسعى للسرقة فقط وأنه حينما اصطدم بالمجني عليها فوجئ بها رغم أنه راقب أن العائلة بالكامل غادرت المنزل فارتكب الواقعة وأرشد عن متهم ثاني شارك في الجريمة يسكن في قرية (وروة) في بنها بمحافظة القليوبية.

وتمكنت أجهزة البحث الجنائي التابعة لمباحث محافظة القليوبية من الوصول إلى أداة الجريمة المستخدمة وهي عبارة عن سكين مطبخ تم القاءها خلف مصنع أسمنت على جسر النيل بقرية وروة التابعة لمركز بنها.

يذكر أن مستشفى بنها أرسلت إشارة إلى اللواء أنور سعيد، مدير أمن القليوبية يفيد بوصول تقى. ن الطالبة بالفرقة الثالثة بكلية الآداب قسم المكتبات بقرية كفر الجزار ببنها بأنها جثة هامدة بسبب مجموعة من الطعنات في جميع أنحاء جسدها أثناء خروج عائلتها إلى قرية كفر فرسيس التابعة للمركز.

زوج أخت القتيلة يحكي كيف وجدوها مقتولة في منزلها

من جهته قال أيمن قنديل، زوج أختها لبرنامج ” 90 دقيقة” المذاع على فضاية ” المحور”، مساء أول أمس: ” لم أقبل العزاء قبل أن يأتي لها حقها، والقصة أننا كنا نقوم بتحميل العفش إلى منزل العروس وبعدما قمنا بتحميل العفش على السيارات تركناها في المنزل”.

وأضاف: ” أنا يعتبر أخوها الكبير وحينما ذهبنا إلى كفر فرسيس اتصلت بيها لكي نصحبها ونذهب إلى أخت أحمد العريس وفوجئت وأنا أتصل بها أن هاتفها أغلق، وذهبنا لمنزلها فورًا وخبطنا على المنزل ولم يرد علينا أحد لذلك استعنا بابن الجيران لكي ينط إلى المنزل وبمجرد أن فتحنا الباب وجدناها ملقاة على الأرض مطعونة أكثر من طعنة والدماء في كل مكان، لذلك حملها أبوها وقلت له اتركها يا عمي وحاولت أن أداويها في أي مستشفى لذلك طلعت على مستشفى الجامعة وأنا في السيارة ماتت”.

وتابع: ” مدير أمن القليوبية لم يتركني على الإطلاق “.

اقرأ أيضًا هنا 

 كارثة بالفيديو .. سمك المزارع السمكية يصيب بالسرطان في مصر

عرض برنامج ” إنتباه ” الذي تقدمه الإعلامية منى العراقي على فضائية ” المحور”، يوم 16 مارس 2017، تقريرًا يفيد أن جميع المزارع السمكية في مصر يتم ريّها من مياه… أكمل القراءة ←