عاجل .. النيابة تكشف تفاصيل مثيرة حول وفاة “فتاة حادث الدقي” أمس .. وتضع إدارة المترو في موقف محرج

عاجل .. النيابة تكشف تفاصيل مثيرة حول وفاة “فتاة حادث الدقي” أمس .. وتضع إدارة المترو في موقف محرج
فتاة حادث الدقي

موقف أليم وبالغ الصعوبة، شهدته محطة مترو الدقي يوم أمس، حيث لاقت فتاة، تبلغ من العمر 16 عام، مصرعا تحت عجلات القطار وتودع الحياة قبل أن تستقبلها، في مشهد تقشعر له الأبدان وتسبب في حالات إغماء العديد من المواطنين بالمحطة من هول المنظر.

والأغرب في الحادث هو تعدد الرويات حول تفاصيل الحادث البشع، حيث اتفقت تحقيقات مباحث الجيزة، شرطة النقل والمواصلات والنيابة العامة، الرواية التي أكدها المتحدث باسم شركة مترو الأنفاق، خلال مداخلة هاتفية له مساء أمس بأن الفتاة انتحرت والأمر ليس حادث.

اقرا أيضا :

ولكن التحريات الأولية التي قامت بها النيابة العامة، بأن الفتاة ملك، كانت تقف بجوار والدتها، على رصيف محطة مترو الدقي في حوالي الساعة الثالثة والنصف، وتابعت التحريات أنه خلال لحظة دخول القطار إلى محطة المترو فقدت الفتاة توازنها بسبب الزاحم وسقطت على القضبان.

وأضافت التحريات أن نتيجة التزاحم مع قرب دخول المترو انزلقت قدم الفتاة وفقدت توازنها، مشيرا إلى أن السائق لم يتمكن من التحكم في فرامل القطار، وتحولت الفتاة إلى أشلاء في لحظة في مشهد رهيب، أثار الذعر والرعب في نفوس المواطنين، ودخلت والدة الفتاة في نوبه بكاء هيستري عقب الحادث.