آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 24 مارس 2017

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 24 مارس 2017

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 24 مارس لعام 2017 نطلعكم عليها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم ببدء تفعيل زيادة تذاكر مترو الأنفاق اليوم، إنتاج 105 ألف طن سكر من البنجر، لقاء وزير الخارجية بسكرتير عام الأمم المتحدة، تلقي طلبات راغبي الانتقال من مثلث ماسبيرو غدا.

افتتاح وزير الأوقاف مسجد الصحابة بمدينة شرم الشيخ، سداد ديون مترو الأنفاق المتراكمة خلال 3 سنوات، عبور 41 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس، متوسط سعر الدولار الأمريكي اليوم 18.12 بالبنوك، طقس اليوم لطيف على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري.

نترككم الآن مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الجمعة 24 مارس 2017، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم الأخبار المصرية على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 24 مارس 2017

بدء تفعيل زيادة تذاكر مترو الأنفاق اليوم

أصدر وزير النقل الدكتور هشام عرفات قرارا يتضمن زيادة سعر تذكرة مترو الأنفاق إلى جنيهان بدلا من جنيها واحدا، على أن يتم تنفيذ القرار بدءا من اليوم، كما أكد وزير النقل على عدم المساس باشتراكات كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

إنتاج 105 ألف طن سكر من البنجر

صرح رئيس مجلس إدارة شركة بنجر الدلتا للسكر عبد الحميد سلامة عن إنتاج مائة وخمسة آلاف طنا من سكر البنجر، على أن يتم إنتاج ثلاثمائة ألف طنا خلال الموسم الحالي، ويأتي هذا في إطار توفير السلع الاستراتيجية للمواطنين.

لقاء وزير الخارجية بسكرتير عام الأمم المتحدة

التقى وزير الخارجية سامح شكري بسكرتير عام الأمم المتحدة أنطونيو جوتيريس في الولايات المتحدة الأمريكية؛ وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون والعلاقات المشتركة بين مصر والأمم المتحدة.

تلقي طلبات راغبي الانتقال من مثلث ماسبيرو غدا

تبدأ غدا وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة في تلقي الطلبات الخاصة براغبي الانتقال من وحدات مثلث ماسبيرو، ويأتي هذا في إطار سعي الحكومة في توفير الوحدات السكنية وتطوير العشوائيات.

افتتاح وزير الأوقاف مسجد الصحابة بمدينة شرم الشيخ

يفتتح اليوم وزير الأوقاف محمد مختار جمعة مسجد الصحابة بمدينة شرم الشيخ، وذلك في حضور كل من محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة ووزير السياحة الدكتور يحيى راشد ومفتي الجمهورية الدكتور شوقي علام.

سداد ديون مترو الأنفاق المتراكمة خلال 3 سنوات

صرح المتحدث الرسمي باسم شركة مترو الأنفاق أحمد عبد الهادي عن سداد ديون الشركة سيظل لمدة ثلاث سنوات، وذلك بالرغم من قرار زيادة تذكرة المترو، ويأتي هذا في إطار سداد تلك الديون المتراكمة للشركة.

عبور 41 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 41 سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 2.6 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس في كلا الاتجاهين يوم أمس الخميس.

متوسط سعر الدولار الأمريكي اليوم 18.12 بالبنوك

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 18.12 مقابل الجنيه المصري، وسجل 18.08 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 718 جنيها.

طقس اليوم لطيف على السواحل الشمالية والقاهرة

طقس اليوم لطيف على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد، مصاحبا للأمطار والأتربة، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 23 درجة، والصغرى 18 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم.