“SONY” تكشف عن الهاتف الذكي الأنيق “Xperia L1”.. تعرف على المواصفات

“SONY” تكشف عن الهاتف الذكي الأنيق “Xperia L1”.. تعرف على المواصفات
"Xperia L1"

كشفت “سوني موبايل كوميونيكايشنز” اليوم الإثنين، الموافق 20-3-2017 عن هاتف “Xperia L1” – الهاتف الذكي الأنيق المزوّد بشاشة عرض كبيرة عالية الدقة 5.5 HD، كما يتميّز بأدائه السلس وبسعره المعقول، الذي لم يتم الإعلان عنه حتى الآن في السوق المصرية.

وقال مدير تسويق المنتجات العالمية في شركة “سوني موبايل كوميونيكايشنز”،تسوتومو ساتو، “إن هاتف Xperia L1 هو الهاتف الذكي الذي يتطابق شكله مع وظائفه”،  وتابع “إنه يجمع بين شاشة العرض التفاعلية والأداء السلس مع التصميم الرائع لسوني الذي يمكّنك من التفاخر به”.

هاتف “Xperia” الذكي الذي يتطابق أداءه الجيد مع شكله الجميل

ويتحلّى “Xperia L1” بمظهر أنيق متميّز، حيث أن شاشته الكبيرة العالية الدقة – 5.5 HD – تجعل المستخدم يحصل على تجربة مشاهدة غامرة وقوية ويستمتع بالمحتوى سواء كان في المنزل أو أثناء التنقل.

وهذا كله مدمج بالتصميم الذي تتميز به سوني.. الإطار الدائري السلس الذي يبدو رائعاً، بالإضافة إلى استخدامه المريح.

يتوفر “Xperia L1” باللونين الأسود الكلاسيكي والأبيض، إضافة إلى اللون الزهري في بعض الأسواق المختارة – وكل لون يتميز بزخرفة جميلة.

أداء يمكنك الاعتماد عليه، مع قوة معالجة فعّالة وسعة ذاكرة موسّعة

إن أداء منصة “Xperia L1” الرباعية النواة (Quad-core) السلس والمرن وقدرة 4G LTE السريعة، يوفران تجربة سريعة وخالية من المتاعب، وقد تمت صياغة تحميل وتنزيل المحتوى بسهولة أيضاً، مع ذاكرة كبيرة سعة 256GB قابلة للتوسيع عن طريق بطاقة “microSD” قادرة على الاستيعاب الآمن للصور ومقاطع الفيديو.

كما أن “Smart Cleaner” يعمل بشكل تلقائيا لإيقاف التطبيقات المستخدمة  في الخلفية من أجل ضمان أقصى قدر من الطاقة المتاحة لهاتف “Xperia L1” في جميع الأوقات، وإزالة المعالجات غير المستخدمة وبيانات ذاكرة التخزين المؤقتة تلقائيًا، للحصول على تجربة سلسلة وجهاز يدوم لفترة أطول.

واجهة المستخدم التي تتعلم وتتكيّف من أجل جعل المهام اليومية سهلة وممتعة

ويبرز “Xperia L1” خصائص محرك سوني موبايل “Xperia Actions” للاستجابة السريعة لتكيّف إعدادات الجهاز والأداء الوظيفي للبيئة المحيطة بك، – وضع “Good night” سوف يُضبط تلقائياً في الجهاز إضافة إلى  “Do not disturb”، كما أنه سيخفّض إضاءة الشاشة ويضمن أن ليس هناك اضطراباً أثناء عملية الشحن.

و”Xperia Tips” الذي تم اطلاقه خلال العام الماضي 2016، هو مساعدك الشخصي الذي ينظم أولوياتك ويزودك بالنصائح لمساعدتك على الاستفادة القصوى من “Xperia L1″، وسيتم اطلاق هاتف “Xperia L1” في نهاية شهر إبريل 2017، في عدد من الأسواق المختارة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية.