ننشر صور محمد بدر غريق إستاد القاهرة وفيديو لحظة دفع المدرب له في حمام السباحة لآداء قفزة الثقة
محمد بدر الغريق ضحية ستاد القاهرة

قام الإعلامي وائل الإبراشي بعرض مقطع فيديو يوضح لحظة سقوط الشاب محمد بدر في جحمام السباحة الخاص بإستاد القاهرة، والذي عثرت على جثته في اليوم التالي مكسورة الرقبة وتحولت قضيته إلى قضية رأي عام.

وظهر في الفيديو الذي عرضه الإبراشي في برنامجه “العاشرة مساءاً” الذي تذيعه فضائية دريم، مجموعة من الشباب وهم يقومون بالقفز من على منصة قفزة الثقة بإستاد القاهرة والتي ترتفع عن حمام السباحة بحوالي 7 متر.

وقبل أن يقوم محمد بالقفز قام المدرب بدفعه في المياه، ثم توقفت عمليات القفز لحين قيام الغطاسين بالبحث عنه وإستخراجه من حمام السباحة، فيما أشار “مصطفى” زميل الشاب الغريق، انه كان يقف خلف محمد في طابور القفز وأنه رفض القفز بعد أن رأى أن محمد لم يخرج من المياه.

وأوضح مصطفى أن الغطاسين بحثوا عن محمد فترة لم تتجاوز الـ 3 دقائق، ثم أعلنوا أنهم لم يجدوه، وذلك على الرغم من عدم خروجه من المياه، وتم إستكمال عمليات القفز بعد ذلك، حتى تم الإعلان على العثور على جثة محمد بدر وهي طافية فوق المياه.

قرأ أيضاً: بالصور: ننشر تفاصيل العثور على جثة شاب مكسورة الرقبة بحمام سباحة إستاد القاهرة وكلمة السر “قفزة الثقة للكليات العسكرية”

صور محمد بدر غريق ستاد القاهرة

صور محمد بدر غريق ستاد القاهرة
صور محمد بدر غريق ستاد القاهرة
صور محمد بدر غريق ستاد القاهرة
صور محمد بدر غريق ستاد القاهرة

فيديو للحظة دفع المدرب لمحمد بدر لآداء قفزة الثقة في حمام السباحة

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.