الأرصاد الجوية.. أمواج شديدة تضرب بعض المحافظات غداً تعرف عليها

الأرصاد الجوية.. أمواج شديدة تضرب بعض المحافظات غداً تعرف عليها
الأرصاد الجوية

تشهد مصر خلال هذه الفترة حالة من الانقلاب الشديد فى الأحوال الجوية بسبب سوء الطقس، وتحذر الأرصاد الجوية غداً الأحد الموافق 19 مارس لعام 2017م بوجود رياح ملئية بالرمال والأتربة مما تؤدي إلى انخفاض الرؤية فى الليل وخصوصاً الصباح الباكر لذلك تحذر الأرصاد الجوية من وجود شبورة مائية على جميع البلاد صباحاً ونحذر السائقين من الشبورة، وعليهم القيادة بهدوء فى الصباح الباكر.

وتشهد محافظات صعيد مصر حالة من الاضطرابات الجوية بالإضافة إلى الرياح المليئة بالأتربة و الرمال والتي تتسبب فى إصابة الكثير من المواطنين المصريين، لذلك قامت الأرصاد الجوي بتحذير جميع المواطنين.

توقعات الأرصاد الجوية

تتوقع الأرصاد الجوية بوجود رياح مليئة بالرمال مع انعدام الرؤية فى منتصف الليل ممتده حتى الصباح الباكر، مع اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط، مع وجود سحب متوسطة مليئة بالمطار غداً على محافظات الوجه القبلي، والطقس مائل للبرودة نهاراً وشديد البرودة ليلاً.

الطقس على صعيد مصر

أضافت الأرصاد الجوية بأن الطقس سئ على محافظات صعيد مصر، ولذلك قرر محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي بتأجيل الدراسة غداً الأحد الموافق 19 مارس لعام 2017م بالمدارس الحكومية والمعاهد الأزهرية للحفاظ على صحة وحياة طلابنا من الأحوال الجوية للطقس غداً، كما قامت الوحدات الصحية والمستشفيات بالتجهيز للغد لمعالجة أي شخص يتعرض للإصابة بسبب الأتربة والعواصف الرملية التي ذكرتها الأرصاد الجوية.