موعد مباريات اليوم فى الدورى القطرى مباراة السد ومعيذر – لخويا والريان – الجيش والغرافة والقنوات الناقلة…

موعد مباريات اليوم فى الدورى القطرى مباراة السد ومعيذر – لخويا والريان  – الجيش والغرافة والقنوات الناقلة…
مباريات-اليوم-دورى-نجوم-قطر-الغرافة-لخويا-السد-الاهلى-معيذر

توقيت وموعد مباراة الغرافة والجيش والقنوات الناقلة مباشرة على قناة الكأس وبى أن سبورت اليوم الاحد وموعد وتوقيت مباراة لخويا والريان والقنوات الناقلة اليوم 23-3-2014 فى الدورى القطرى حيث تستكمل اليوم مباريات الاسبوع الثالث والعشرين من الدورى القطرى باقامة اربع مباريات حيث تفتتح مباريات اليوم بمباراة السد ومعيذر وتليها مباراة الخور والاهلى ثم تختتم المبارايات بماراة لخويا والريان ومباراة الغرافة والجيش . 

ستة اسابيع فقط هى المتبقيه على حسم لقب الدورى القطرى الذى يحمل لقبه فريق السد حيث حصل السد على اللقب الموسم الماضى بفارق خمس نقاط عن لخويا الثانى وبفارق 11 نقطه عن الجيش الذى احتل المركز الثالث بينما جاء الريان فى المركز الرابع  ولكن هذا الموسم يتصدر لخويا الترتيب حتى الان بفارق سبع نقاط عن الجيش صاحب المركز الثانى وبفارق تسع نقاط عن السد احب المركز الثالث . 

فريق السد الذى تعادل فى اخر مبارياته امام الهلال السعودى فى دورى ابطال آسيا محافظا على تصدره للمجموعه بالتساوى مع الاهلى الاماراتى سيسعى للفوز اليوم على معيذر متذيل الترتيب فى مباراة سهله نسبيا للسد الذى يطمح فى تعثر احد منافسيه خاصه الجيش الذى سيتخطاه السد فى حاله خسارته اليوم حيث فارق النقاط بينهما نقتطين فقط . فى حين ان الجيش ايضا لن يفرط فى نقاط مباراة اليوم امام الغرافة صاحب المركز التاسع فى جدول الترتيب بسهوله فالجيش حاله كحال السد متصدر محموعته فى دورى أبطال آسيا بالتساوى مع فولاد خوزستان برصيد 5 نقاط وتعادل الفريق فى اخر مبارياته مع الفتح السعودى سلبيا . على الجانب الاخر يسعى المتصدر فريق لخويا الى الحفاظ على فارق النقاط مع كلا من الجيش والسد حين يلاقى فريق الريان صاحب المركز الحادى عشر فى جدول الترتيب والذى ينافس على الهبوط بجانب فريق الخور الذى سيلتقى مع الاهلى صاحب المركز الخامس فى جدول الترتيب اليوم.

توقيت مباراة الاهلى والخور – ومباراة السد ومعيذر والقنوات الناقلة اليوم 23-3-2014

التوقيت  :
15:15 بتوقيت غرينتش
18:15 بتوقيت مكه المكرمه وقطر 
القنوات الناقله :
مباراة السد : بى أن سبورت HD 
مباراة الاهلى : بى أن سبورت HD-9

توقيت مباراة لخويا والريان – ومباراة الجيش والغرافة والقنوات الناقلة اليوم الاحد

توقيت المباراة :
17:30 بتوقيت غرينتش
20:30 بتوقيت مكه المكرمه وقطر 
القنوات الناقلة : 
مباراة لخويا : بى أن سبورت HD 
مباراة الجيش : بى أن سبورت HD-9