تعرف على مواصفات وأسعار أرخص خمس سيارات 2017 بالسوق المصري.. لم تتجاوز 150 ألف جنيه

تعرف على مواصفات وأسعار أرخص خمس سيارات 2017 بالسوق المصري.. لم تتجاوز 150 ألف جنيه
أرخص سيارات 2017

شهدت أسعار السيارات ارتفاع قوي منذ إصدار قرار تحرير صرف الجنية، حيث وصل الأمر إلى ارتفاع أسعار بعض السيارات بقيمة 80 ألف جنية وخاصة جميع موديلات شركة كيا، مما أدى إلى غضب واستياء العديد من المواطنين، وعلى الرغم من قيام العديد من الوكلاء إلى إجراء تخفيضات على السيارات ولكن لا يزال يعاني سوق السيارات بحالة من الركود.

اقرا أيضا :

ولهذا يرصد موقع “مصر فايف” خمسة موديلات لم يتجاوز سعرها الرسمي 150 ألف جنيه:

  • سيارة «فيورينو» : تأتي في المركز الأول تأتي  للعلامة التجارية فيات، حيث تعد هي السياراة الأنسب سعرا كما أنها تتميز بمواصفاتها الجيدة، ويبلغ سعرها الرسمي في السوق في الوقت الحالي قيمة 108 آلاف جنيه
  • سيارة «باندينو» الأوتوماتيك: تأتي في المركز الثاني للعلامة التجارية جيلي، حيث يسجل سعرها في السوق في الوقت الحالي حوالي قيمة 136.5 ألف جنية.
  • سيارة «باندينو» المانيوال: تحتل المركز الثالث للعلامة التجارية جيلي، حيث يبلغ سعرها الرسمي 124.5 ألف جنيه في السوق المصري.
  • سيارة «اكس باندينو»: وتتميز هذه السيارة بأنها من أكثر السيارات شعبية في السوق المصري والتي يصل سعرها الرسمي إلى مبلغ 146.5 ألف جنيه.
  • سيارة «n300» :  تأتي في المركز الخامس للعلامة التجارية شيفروليه والتي يصل سعرها الرسمي بعد الزيادة التي شهدتها الشهر الماضي قيمة 150 ألف جنيه .