بالفيديو| طريقة سهلة وبسيطة لتحويل السمن النباتي إلى «بلدي»
السمن البلدي

للحفاظ على الصحة يجب تناول الأكل الصحي، لذلك يجب أن نكون حريصين على معرفة فوائد ومضار الوجبات والأطعمة التي نتناولها، حتى نحافظ على صحتنا ونبتعد عن الأمراض.

وانتشر بين العديد من الناس أن السمن البلدي لها أضرار عديدة، حيث يسبب تصلب الشريين وتجلط الدم، ومع ذلك فإن له العديد من الفوائد والتي دأب أجدادنا على تناوله دون أن تصيبهم تلك الأمراض.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

ومن الفوائد العظيمة للسمن البلدي، سرعة امتصاص الجسم له وتحوله إلى طاقة، وكذلك يحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن الهامة لبناء جسم الإنسان، مثل؛ فيتامين أ، ب1، ب2، ومعادن مثل: الكالسيوم، والمغنيسيوم، والفسفور، و التي تساعد على بناء العظام وتمنع هشاشة العظام، وكذلك يعمل على تحسين الحالة النفسية والعصبية للإنسان، ويعمل على زيادة إدرار البول، لذلك فإنه مفيد لمرضى السكري، وأيضاً يساعد السمن البلدي الأم الحامل على تكوين جنينها بحالة جيدة، وكذلك يعمل على إعطاء الشعر لمعاناً وصحة إذا تم مزجه مع زيت الزيتون.

وبالرغم من الفوائد الكبيرة للسمن البلدي، فإنه يجب تناول الكميات المناسبة منه حتى لا نضر بصحتنا، والبعد بقدر الإمكان عن الأغذية التي تحتوي على الزيوت المهدرجة.

ولمعرفة كيفية تحويل السمن النباتي إلى سمن بلدي شاهد هذا الفيديو؛

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.