تفاعل كبير بالوطن العربي مع مبادرة «صناع الأمل» التي أطلقها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.. 20ألف مشترك ومليون زائر في 48 ساعة

تفاعل كبير بالوطن العربي مع مبادرة «صناع الأمل» التي أطلقها  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.. 20ألف مشترك ومليون زائر في 48 ساعة
محمد بن راشد

حظيت المبادرة التي أطلقها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على تفاعل كبير  بالوطن العربي، كما أصبحت تشكل حديث الساعة على العديد من المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، وسط حرص العديدين من المهتمين  بتلك المبادرة  في مختلف أنحاء الوطن العربي بالاطلاع على التفاصيل والشروط الخاصة بها .

وفي خلال اليومين الماضيين فقط استقبلت المبادرة نحو 20 ألف طلب تم تسجيلها على الموقع الإلكتروني الخاص بمبادرة صناع الأمل من مختلف أنحاء الوطن العربي، مع التوقع بارتفاع أعداد المتقدمين للاشتراك في المبادرة قبيل انتهاء الموعد المحدد للاشتراك في الثالث من أبريل المقبل .

وقد حظي موقع مبادرة صناع الأمل بأكثر من مليون زيارة، بعد أن كشفت خريطة الموقع عن العديد من الزوار موزعين على مختلف أنحاء الوطن العربي من المحيط إلى الخليج، وقام العديد من المشتركين في مبادرة صناع الأمل بإطلاق حملات تشجيعية لدعم المبادرة وذلك بعد أن قاموا بالاشتراك فيها، حيث قاموا بنشر موقع المبادرة على مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بهم في محاولة منهم لنشر الأمل والعطاء في جميع أنحاء الوطن العربي خاصة بعد تقديم ما يثبت مشاركتهم من أفلام قصيرة وصور عن نشاطهم .