ننشر القصة الكاملة لقيام “إمام وخطيب مسجد” بالغربية بمحاولة التعدي جنسياً على سيدة داخل “بيت الله”

ننشر القصة الكاملة لقيام “إمام وخطيب مسجد” بالغربية بمحاولة التعدي جنسياً على سيدة داخل “بيت الله”
مديرية أوقاف الغربية

حادثة أفجعت محافظة الغربية نظرا لبشاعتها واستغلال الدين فيها مما أثار غضب سكان المحافظة، حيث قام إمام وخطيب مسجد “عبد الله” بقرية محلة زياد بمركز سمنود بالغربية، بمحاولة التعدي على سيدة تحت ستار معالجتها من الجن، بأحد غرف المسجد دون أي احترام لبيت الله.

وتعود تفاصيل الواقعة المشينة إلى قيام سيدة تدعى ” ن.م.ا”، وزوجها ويدعى ” م.م.ا” بتقديم شكوى إلى وكيل وزارة الأوقاف بالغربية، حيث أكدت السيدة في شكواها أنها ذهبت إلى إمام وخطيب مسجد “عبد الله” ويدعى “عادل. ح. أ” ، من أجل معالجتها من الجن، وأضافت أن الشيخ طلب من زوجها الانتظار بالخارج ودخل بها أحد غرف المسجد من أجل معالجتها.

وأوضحت السيدة أن إمام المسجد رفض دخول زوجها معها بحجة انتقال الجن إليها من زوجها، مشيرة في شكوها أنه بدأ يلامسها وخلع عنها ملابسها، فقاومته السيدة وفرت هاربة لإبلاغ زوجها والذين توجهوا لتقديم شكوي لمحاوله تعدي إمام المسجد عليها.

وعلى الفور أصدر وكيل وزارة الأوقاف، قراره بإحالة شكوى السيدة إلى النيابة الإدارية التي قررت إحالة المتهم للنيابة العامة، والتحفظ عليه أربع أيام على ذمة التحقيق، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضده بعدما تم الاستماع إلى أقوال شهود العيان والتي وثقت اتهام السيدة له.