بالفيديو .. السيسي يدخل في نوبة ضحك بسبب سؤال في اجتماع البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب

بالفيديو .. السيسي يدخل في نوبة ضحك بسبب سؤال في اجتماع البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب
الرئيس عبد الفتاح السيسي يدخل في نوبة ضحك في برنامج الرئاسة لتأهيل الشباب

دخل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في نوبة من الضحك في اجتماعه ببرنامج الرئاسة لتأهيل الشباب وذلك حينما قرأ السؤال القائل : ” ما هو تقييم سيادتكم لما يسمى الربيع العربي بعد سنوات ستة من إندلاع الثورة في تونس ؟! مين اللي سأل السؤال ده”.

رأي السيسي في ثورات الربيع العربي وثورة 25 يناير

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الدورة الثانية للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، أمس الاثنين، ” الشعب المصري أراد تغيير ويهدف للأفضل.. لكن التغيير الذي ليس تحت السيطرة لا يمكن ضمان النتائج الخاصة به، ولا يمكن توقع أن النتائج تكون مثلما يريده المصريون”.

وأضاف السيسي: ” لما حصل تغيير في السلطة بمصر القوة التي كانت جاهزة في ذلك الوقت أخذت الفرصة، طيب الناس اللي تولت المسؤولية في الوقت ده كانت مدركة إنها تقود مصر أم تقود نفسها؟!”، متابعًا حديثه عن جماعة الاخوان المسلمين: ” هم ميزوا نفسهم بينهم وبين كل المصريين وبالمناسبة مصر كانت بها مشاكل وتحدياتها كانت أكبر من رئيس أو وزارة أو فصيل أو حزب يكفي لمواجهة تحدياتها فالتحديات في مصر ضخمة جدًا جدًا جدًا وده كلام لازم كلنا ناخد بالنا منه”.

وتابع: ” المصريين لما دخلوا التجربة معاهم رفضوهم وعايزين الكلام بموضوعية فهم لو تعاملوا مع المصريين على إنهم مصريين والتحديات المشتركة هي بيننا كلنا وتحركوا في الاستحواذ على مؤسسات الدولة ودخلوا في صراعات كثيرة والناس قالت البلد هاتتخرب وأنا أتصور النضج لم يكن كافي، وبالتالي التغيير الخاص بالربيع العربي طالما يحصل فراغ لا تتوقع إن الفراغ ده يتم التعامل معه وملئه بالشكل المرضي والنتيجة امامكم وليس في مصر انظروا حولكم لكني أريد القول على كل حال مصر بيكم يا مصريين هاتبقى حاجة حلوة اوي ان شاء الله بكرة تشوفوا”.