ننشر تفاصيل جدول “الثانوية العامة” المعروض من التعليم على اتحاد الطلاب.. والذي يبدأ من 4 يونيو وينتهي 22 يونيو

ننشر تفاصيل جدول “الثانوية العامة” المعروض من التعليم على اتحاد الطلاب.. والذي يبدأ من 4 يونيو وينتهي 22 يونيو

قام اليوم الرائد العام لاتحاد طلاب مدارس مصر بوزارة التربية والتعليم “أحمد موسى”، بعقد اجتماع مغلق مع أعضاء المكتب التنفيذي الجديد لاتحاد الطلاب، لكي يعرض الجدول الذي اقترحته وزارة التربية والتعليم بخصوص امتحانات الثانوية العامة لهذا العام.

حيث كشف مصدر كان موجود في الاجتماع المغلق، أنه وفقاً للمقترح المقدم والذي تم عرضة على أعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد الطلاب اليوم، أن امتحانات الثانوية العامة ستبدأ يوم 4 يونيو بمادتي اللغة العربية والتربية الدينية، ثم 6 يونيو مادة اللغة الأجنبية الثانية والاقتصاد، و8 يونيو اللغة الأجنبية الأولي والتربية الوطنية، و11 يونيو الفيزياء والتاريخ، و13 يونيو التفاضل والتكامل والأحياء والجغرافيا، و15 يونيو الجبر والهندسة الفراغية، و18 يونيو الكيمياء وعلم نفس والإحصاء، و20 يونيو الديناميكا، ثم تنتهي الامتحانات يوم 22 يونيو بامتحانات الاستاتيكا والجيولوجيا والفلسفة.

وقد أكد المصدر أن الاتحاد قد وافق على تفاصيل هذا الجدول المقترح لامتحانات الثانوية العامة، ولكن “أعضاء الاتحاد” قد اشترطوا تبديل مواعيد مادة اللغة الأجنبية الثانية مع مادة اللغة الإنجليزية.

وقد أضاف المصدر أيضاً، أنه سيتم عرض الجدول النهائي على وزير التربية والتعليم الدكتور “طارق شوقي” اليوم، ليتم إعلانه للرأي العام في صورته الأخيرة في أقرب وقت ممكن.