شاهد| المُعلِق الجزائري “حفيظ دراجي”: «حرام أن يُحرم الرجل الذي شرف مصر من حضور جنازة والده».. و”الكواليني” يكشف ما سيفعله المصريين غداً في الدوحة

شاهد| المُعلِق الجزائري “حفيظ دراجي”: «حرام أن يُحرم الرجل الذي شرف مصر من حضور جنازة والده».. و”الكواليني” يكشف ما سيفعله المصريين غداً في الدوحة

بدأت ردود الأفعال تتوالى، تعليقاً على وفاة والد نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، “محمد أبو تريكة”، ما بين تقديم لواجب العزاء، وما بين منتقدين للمخاوف الأمنية، التي رأوها، حالت بين “أبو تريكة” وبين حضوره لجنازة والده.

تعليق المُعلِق الجزائري حفيظ دراجي

فقد تقدم المعلق الجزائري “حفيظ دراجي”، بخالص العزاء لوفاة والد النجم محمد أبو تريكة، وكتب تدوينة وكتب عبر صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك”:

خالص التعازي للأخ والصديق العزيز محمد أبو تريكة في وفاة والده رحمة الله عليه.
حرام يحرم الرجل الذي شرف مصر من حضور جنازة والده بسبب متابعته قضائيا بتهمة تمويل جماعات إرهابية وهو الذي “مول” المصربين سعادة وفرحة طيلة مشواره! وفي نفس الوقت يدخلها ميسي معززا مكرما ويمنحوه مليون يورو!!
انا لله وانا اليه راجعون

شاهد| المُعلِق الجزائري "حفيظ دراجي": «حرام أن يُحرم الرجل الذي شرف مصر من حضور جنازة والده».. و"الكواليني" يكشف ما سيفعله المصريين غداً في الدوحة 7

الكواليني يكشف عن خطوة جديدة لمواساة أبو تريكة بالدوحة

ومن جانبه قال “محمد الكواليني”، المُعلِق الرياضي، إنه سيتم إقامة سرادق عزاء لتلقي العزاء في وفاة والد اللاعب محمد أبو تريكة لاعب منتخب مصر السابق، غدًا في الدوحة.

عمرو أديب من الصعب التعامل مع موقف أبو تريكة الحالي بالقانون فقط

أما الإعلامي الشهير “عمرو أديب”، فعلق في برنامجه “كل يوم” المذاع على قناة “ON E”: “حق ربنا والمبادئ والأخلاق اللي المفروض يكون عندنا وعند المصريين والناس اللي عندها إحساس بالبلد وبالوطنية وبالمبادئ وكل شيء، أن يحضر أبو تريكة عزاء والده دون أن يتعرض له أحد”.

وأردف “أديب”، الشتيمة هتبقى كتير، بس أنا مش فارق معايا، ولكن إحنا عايزين أبو تريكة أو الدولة تبين الحقيقة وموقف أبو تريكة من الإخوان، الناس عايزة تعرف”.