أول تعليق من محمد أبو تريكة على وفاة أبيه وهو في الخارج

أول تعليق من محمد أبو تريكة على وفاة أبيه وهو في الخارج
التعليق الأول من محمد أبو تريكة على وفاة والده

توفى إلى رحمة الله تعالى والد الفنان محمد أبو تريكة الذي كان أول تعليقه له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” نعيًا كاملًا لوالده الذي وصفه بالقدوة، والذي أكد على أنه تعلّم منه الكثير فقد كان صديقه في الكفاح والعمل، وفق تعليقه.

محمد أبو تريكة : رحمة الله والدي وغفر له وأسكنه فسيح جناته

وقال اللاعب الدولي الشهير الصري محمد أبو تريكة على حسابه الرسمي الموثق على ” تويتر”: ” تعلمت منه الكثير فقدت قدوتي في الكفاح والعمل . رحم الله والدي وغفر له واسكنه فسيح جناته”.

ماذا قال النادي الأهلي في وفاة والد ابو تريكة

من جهته نعى النادي الأهلي اللاعب محمد أبو تريكة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلًا: ” ننعي بمزيد من الأسى والحزن والد محمد أبوتريكة لاعب الفريق السابق الذي وافته المنية عصر اليوم بعد صراع مع المرض. ” إنا لله وإنا إليه راجعون “”.

يذكر أن اللاعب محمد أبو تريكة عانى في الآونة الأخيرة من عدة اتهامات كان قد اتهمها به القضاء المصري حيث وصفه بأنه إرهابي وأدرج اسمه على قوائم الارهاب.

اقرأ أيضًا هنا: 

بالفيديو .. لحظة وصول جثمان والد أبو تريكة إلى مسجد أبو سن بناهيا

توفى إلى رحمة الله تعالى والد الكابتن محمد أبو تريكة اللاعب الدولي ولاعب نادي الأهلي ومنتخب مصري سابقًا، اليوم بمسقط رأسه بحيّ ناهيا التابع لمحافظة الجيزة. وينعي موقع ” مصر… أكمل القراءة ←