بالفيديو .. لحظة وصول جثمان والد أبو تريكة إلى مسجد أبو سن بناهيا

بالفيديو .. لحظة وصول جثمان والد أبو تريكة إلى مسجد أبو سن بناهيا

توفى إلى رحمة الله تعالى والد الكابتن محمد أبو تريكة اللاعب الدولي ولاعب نادي الأهلي ومنتخب مصري سابقًا، اليوم بمسقط رأسه بحيّ ناهيا التابع لمحافظة الجيزة.

وينعي موقع ” مصر فايف” أسرة الكابتن محمد أبو تريكة في وفاة والده ويدعوا له بالمغفرة، ولأهله بالصبر والسلوان، وينشر إليكم لحظة وصول جثمان والد اللاعب محمد أبو تريكة نقلًا عن قناة موقع ( فيتيو ) على موقع الفيديوهات الشهير ( يوتيوب ).

ويواجه اللاعب محمد أبو تريكة مجموعة من التهم أهمها أنه متهم بتمويل جماعة الإخوان المسلمين الارهابية، الأمر الذي تلقاه معجبو أبو تريكة ببالغ الإستهجان والأسى، وعلم موقع ” مصر فايف” من شقيق اللاعب محمد أبو تريكة أنه من الصعب للغاية أن ينزل إلى مصر من الخارج ليحضر  عزاء وجنازة والده رحمة الله عليه.

وقد علم اللاعب أبو تريكة بخبر وفاة والده، مساء اليوم الأحد، عبر مواقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك”، و ” تويتر”، بعد تناقل الخبر بصورة سريعة للغاي، وقال موقع ” جول” إن أبو تريكة اتصل بوالده رحمة الله عليه على الهاتف الشخصي له فلم يرد عليه فاتصل على والدته التي نفت الخبر ثم سمع أصوات صراخ وبكاء فتأكد من الخبر ودخل في نوبة بكاء.