وزير التموين الجديد يؤكد لن يتم حرمان أي مواطن من الدعم

وزير التموين الجديد يؤكد لن يتم حرمان أي مواطن من الدعم
علي مصيلحي

أكد وزير التموين والتجارة الداخلية الجديد، الدكتور علي المصيلحي، أن جميع مخصصات الدعم حق مكفول لكل المستفيدين، موضحًا أن الهدف من منظومة الدعم هو الارتقاء بآليات الدعم والحفاظ عليه من دخول أصحاب المصالح، لافتًا إلى أن التكليف المباشر والأول من الرئيس عبد الفتاح السيسي هو المحافظة على الدعم لجميع المستفيدين منه.

وأضاف وزير التموين، الدكتور علي مصيلحي، فى تصريحات صحفيه له، اليوم السبت، أنه يقوم بالتنسيق مع إدارات وقطاعات الوزارة لإعادة الأمور إلى نصابها وتحقيق فعالية أكبر من الدعم، وأن تطوير منظومة الدعم سيتم وفق احتياجات المستفيدين على الأرض، موضحًا أنه لن يتم حرمان أي مواطن من الدعم.

وأشار الوزير إلى أنه يعقد اجتماعات مع بكافة الشركاء من الوزارات الأخرى للتأكيد على حق المواطن فى الحصول على مخصصاته من الدعم بجودة عالية وأفضل كفاءة مع ضرورة إعداد الدراسات حول آليات جديدة للارتقاء بالعمل، موضحًا أن كل الخيارات مطروحة لتحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين.

ولفت وزير التموين والتجارة الداخلية، إلى أن الحكومة المصرية تدفع قيمة الدعم المقدم للمواطنين بالأسعار الحرة التى تماثل أسعار السلع فى الأسواق، مما يؤكد على حق المواطن المصري فى الحصول على دعمه بصفة كاملة، لافتًا إلى أن الوزارة تسعى إلى تقديم كافة السلع للمواطنين بأسعار مناسبة، وفقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.