تعرف على أسعار ومواصفات السيارة فيات ”باندا” في الأسواق المصرية .. بالصور

تعرف على أسعار ومواصفات السيارة فيات ”باندا” في الأسواق المصرية .. بالصور
تعرف على أسعار ومواصفات السيارة فيات ''باندا'' في الأسواق المصرية

تعد السيارة فيات “باندا” واحدة من أهم أنواع السيارات التي تقوم بتقديمها الشركة الإيطالية بالسوق المحلي، فهي واحدة من السيارات الاقتصادية  من حيث استهلاكها للوقود، وعلى الرغم من تصميمها كسيارة مدمجة إلا أنه يوجد بها مساحة متسعة للجلوس بداخلها.

وتتوافر السيارة فيات في الأسواق المصرية بفئتين، الأولى وهي Lounge، والفئة الثانية Easy، وكلاهما تشتركان في ذات المحرك المكون من 4 أسطوانات، وسعته نحو 1200 سي سي، أما قوة الحصان فهي 69، و102 نيوتن من عزم الدوران بها، ويمكن للمحرك دفع السيارة من الثبات إلى 100 كم / س في 14.2 ثانية، بينما تصل السرعة القصوى بها إلى 164/س.

وتمتعت السيارة فيات بناقل للحركة مكون من خمس سرعات للفئتين، وتميزت فئة Easy، بوجود وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، وتكييف للهواء، ووسائد هوائية، وعجلة قيادة تعمل بالكهرباء، وزجاج كهربائي أمامي، وقفل للأبواب مركزي، ومرايا كهربائية، ومشغل أسطوانات MP3، ونظام من أجل مراقبة ضغط الهواء الخاص بالإطارات .

أما عن الفئة Lounge، فهي تضم كماليات ومميزات أكثر من الفئة Easy، فهي تميزت بالشكل الرياضي للجنوط، وطلاء خاص متميز لمقابض الأبواب الخارجية، أما عن عجلة القيادة وناقل الحركة فهم مغطيان بالجلد.

وطرحت السيارة باندا في السوق المصري بفئتيها، وبلغ سعر الفئة (1.2 M/T Easy) نحو 169 ألف جنيه، بينما سجلت الفئة (1.2 F/O M/T Lounge) نحو 181 ألف جنيه كسعر رسمي للفئتين.

تعرف على أسعار ومواصفات السيارة فيات ''باندا'' في الأسواق المصرية .. بالصور 7تعرف على أسعار ومواصفات السيارة فيات ''باندا'' في الأسواق المصرية .. بالصور 8تعرف على أسعار ومواصفات السيارة فيات ''باندا'' في الأسواق المصرية .. بالصور 9تعرف على أسعار ومواصفات السيارة فيات ''باندا'' في الأسواق المصرية .. بالصور 10تعرف على أسعار ومواصفات السيارة فيات ''باندا'' في الأسواق المصرية .. بالصور 11تعرف على أسعار ومواصفات السيارة فيات ''باندا'' في الأسواق المصرية .. بالصور 12تعرف على أسعار ومواصفات السيارة فيات ''باندا'' في الأسواق المصرية .. بالصور 13