بالصور| «إيمان» أسمن امرأة بالعالم تستطيع الجلوس أخيراً بعد فقدان عشرات الكيلوات.. وعلامات السعادة تظهر على وجهها

بالصور| «إيمان» أسمن امرأة بالعالم تستطيع الجلوس أخيراً بعد فقدان عشرات الكيلوات.. وعلامات السعادة تظهر على وجهها

بعدنا كان أمر مستحيلاً وبعيد المُنال، ولكن تمكن أطباء الهند من تحقيقه، حيث جلست “إيمان عبد العاطي” المصرية لأول مرة بعد 25 سنة لم تستطع فيها الخروج من منزلها وظلت طريحة الفراش لا يمكنها التحرك، أو حتى النهوض للجلوس على سريرها.

وظهرت “إيمان”، فى الصور مع الفريق الطبي بالهند مستندة على الوسادة وجالسة بعد خسارتها حوالي 40 كيلو بسبب النظام الغذائي الذي خضعت له مؤخراً، وظهر عليها علامات السعادة، من خلال ابتسامتها بجلوسها لأول مرة.

جدير بالذكر، أن الفريق الهندي برئاسة الدكتور “موفي لاكداوالا”، يتابع حالة “إيمان”، منذ أسبوعين عندما تم نقلها من مصر إلى الهند، في مستشفى “سيفي”، بعد تبني حالتها بالكامل وجمع التبرعات من المواطنين الهنديين لعلاجها، وذلك جاء على أثر استغاثة من أختها شيماء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعاني “إيمان عبد العاطي”، خللاً هرمونياً منذ ولادتها، أصابها بالسمنة المُفرطة، حيث بلغت 500 كيلوجرام، وبحسب طبيبها الهندي تعانى حاليا من وذمة لمفية حادة واحتباس السوائل وقصور فى الغدة الدرقية، وداء السكرى من النوع الثاني، وارتفاع فى ضغط الدم.

بالصور| «إيمان» أسمن امرأة بالعالم تستطيع الجلوس أخيراً بعد فقدان عشرات الكيلوات.. وعلامات السعادة تظهر على وجهها 7بالصور| «إيمان» أسمن امرأة بالعالم تستطيع الجلوس أخيراً بعد فقدان عشرات الكيلوات.. وعلامات السعادة تظهر على وجهها 8