مصر للطيران تُعلن عن عرض العمرة الاقتصادية بـ 4300 جنيه.. تعرف على “فترة العرض والمطارات والأيام المخصصة للسفر ومدة الإقامة وكيفية الاستعلام”

مصر للطيران تُعلن عن عرض العمرة الاقتصادية بـ 4300 جنيه.. تعرف على “فترة العرض والمطارات والأيام المخصصة للسفر ومدة الإقامة وكيفية الاستعلام”

في إطار توجيهات وزير الطيران المدني، بتيسير حركة السفر لأداء مناسك العمرة لهذا العام، وفي ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها المواطنون، فقد صرح رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران “صفوت مسلم”، بأن الشركة طرحت للمرة الأولى عرضا جديدا يسمى “العمرة الاقتصادية”، وتكلفته 4300 جنيه في حالة توجه المعتمر إلى جدة، و4500 جنيه في حالة توجهه للمدينة.

وأضاف “مسلم”، أن “العمرة الاقتصادية” تشمل أسعارا خاصة وثابتة للذهاب والعودة، شاملة جميع الرسوم والضرائب، مؤكدا على أن الشركة توفر 4 مطارات للعمل بهذه الخدمة على حسب خط السير، حيث أن مطارات القاهرة وبرج العرب والإسكندرية ستتوجه رحلاتها إلى جدة والمدينة، أما مطار الأقصر فستتوجه رحلاته إلى جدة فقط.

ومن جانبه فقد صرح الطيار “شريف عزت”، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران، أن هذه الأسعار تسري اعتبارا من موسم العمرة الذي يبدأ من أول شهر أبريل القادم، وحتى 20 مايو، مشيرا إلى أن رحلات الذهاب سوف يخصص لها أيام السبت والأحد والإثنين والثلاثاء من كل أسبوع، على أن تكون رحلات العودة في أيام الأحد والإثنين والثلاثاء والأربعاء، بالإضافة إلى الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة، بشرط أن تكون مدة الإقامة بالمملكة العربية السعودية خلال أداء العمرة 10 أيام.

وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران، أنه على من يرغب في الاستعلام عن تفاصيل عرض “العمرة الاقتصادية”، من السادة منظمي رحلات العمرة، فعليه بالتوجه إلى مكاتب مصر للطيران المتوفرة في جميع أنحاء الجمهورية، والحجز من خلال إدارة الحج والعمرة بأبراج أغاخان بشبرا”.