لحظة القبض على مندوب الرئاسة المزيف في جنازة عمر عبد الرحمن وتفاصيل مثيرة أخرى بعد القبض عليه

لحظة القبض على مندوب الرئاسة المزيف في جنازة عمر عبد الرحمن وتفاصيل مثيرة أخرى بعد القبض عليه

تمكن جهاز الأمن الوطني،  بمحافظة الدقهلية بالتعاون مع الأجهزة الأمنية الأخرى،   من القبض على مسجل خطر  ادعى أنه مندوب عن رئاسة الجمهورية وموفد رسميا  من قبل الرئاسة لتقديم واجب العزاء، لأسرة الشيخ عمر عبد الرحمن الأب الروحي للجماعة الإسلامية .

فبعد أن ترددت شائعات بين جمهور المعزين والمشيعين لجنازة الشيخ عمر عبدالرحمن، بوجود مندوب عن رئاسة الجمهورية لتقديم واجب العزاء سارعت أجهزة الأمن بمحافظة الدقهلية، للتأكد من صحة تلك المعلومة وبعد تبين عدم صحتها تمكنت من القبض على المنتحل صفة مندوب رئاسة الجمهورية .

وبعد القبض عليه وعمل التحريات الكافية عنه، تبين أنه شخص يسمى “السيد عبدالخالق محمد الدسوقي الدويك”، 50 سنة، مقيم مدينة طنطا، مسجل خطر ومطلوب في قضايا نصب، ومشاجرة وسرقة وحرق عمد، لانتحاله صفة مندوب من رئاسة الجمهورية.

وليس ذلك فقط ولكن بعد بتفتيش سيارته التي تحمل رقم “ب وص 546″، تويوتا، سوداء، وملصق  عليها  شعار رئاسة الجمهورية من الخلف،  عثر    على عدد من الكارنيهات تحمل صورته واسمه وعدد من الوظائف والمناصب منها “مساعد أول وزير التعليم العالي، عضو حزب حماة الوطن، المستشار الإعلامي لمحافظ الغربية، عضو نقابة المحامين المصرية وعثر أيضا  على شهادات من مركز جنيف للتحكيم الدولي، ودبابيس صغيرة الحجم مطبوع عليها لوجو أكاديمية ناصر العسكرية.