عاجل| رئاسة الجمهورية تحسم الجدل رسمياً بشأن ما أُثير مؤخراً وأشعل الرأي العام المصري.. وتكشف عن تكليف هام وحاسم من “السيسي”..

عاجل| رئاسة الجمهورية تحسم الجدل رسمياً بشأن ما أُثير مؤخراً وأشعل الرأي العام المصري.. وتكشف عن تكليف هام وحاسم من “السيسي”..
السيسي

أصدرت رئاسة الجمهورية، منذ قليل، بياناً كشفت من خلاله نتائج، اجتماع الرئيس “عبد الفتاح السيسي”، اليوم الخميس، مع قيادات المجلس الأعلى للقوات المسلحة والمجلس الأعلى للشرطة، وذلك بحضور الفريق أول “صدقي صبحي”، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، واللواء “مجدي عبد الغفار”، وزير الداخلية.

هذا وقد أكد السفير “علاء يوسف”، المُتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الاجتماع ناقش تطورات الأوضاع الأمنية في كافة أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى مستجدات جهود مكافحة الإرهاب في شمال سيناء، وذلك في إطار المتابعة الدورية للتدابير والخطط الأمنية التي تنفذها القوات المسلحة والشرطة لملاحقة والقبض على العناصر الإرهابية.

وأشار “يوسف”، إلى أن رئيس الجمهورية، أصدر توجيهات، باستمرار التنسيق المكثف بين القوات المسلحة والشرطة والعمل في إطار منظومة أمنية متكاملة، وضرورة الاستمرار في توفير التدريب الأمني الراقي لأفراد وعناصر القوات المسلحة والشرطة وفقاً لأعلي المعايير وأحدث ما وصلت إليه العلوم العسكرية في هذا المجال، بما يضمن تحقيق أعلى درجات الجاهزية والاستعداد لتنفيذ المهام.

كما أضاف المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن ما تم ترديده مؤخراً عبر وسائل الإعلام بشأن وجود مقترحات لتوطين الفلسطينيين في سيناء، هو أمر لم يسبق مناقشته أو طرحه على أي مستوى من جانب أي مسئول عربي أو أجنبي مع الجانب المصري.