آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 24 فبراير 2017

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 24 فبراير 2017

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 24 فبراير لعام 2017 نطلعكم عليها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بزيادة أسعار أدوية المناقصات بنسبة 50%، لقاء وزير الخارجية سامح شكري بنظيره الأمريكي، توصيل الغاز الطبيعي لمستشفى دمياط العام الأحد القادم، إعلان موعد بدء تنفيذ مشروع الضبعة النووي غدا.

مباريات الأسبوع العشرين بالدوري المصري، عبور 16.4 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس، متوسط سعر الدولار اليوم في البنوك 15.75 مقابل الجنيه المصري، طقس اليوم مائل إلى على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري.

نترككم الآن مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الجمعة 24 فبراير 2017، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 24 فبراير 2017

زيادة أسعار أدوية المناقصات بنسبة 50%

صرح وزير الصحة والسكان الدكتور أحمد عماد الدين عن مخاطبة رئاسة مجلس الوزراء لزيادة أسعار أدوية المناقصات بنسبة تصل إلى 50%، وذلك من سعر الترسية.

لقاء وزير الخارجية سامح شكري بنظيره الأمريكي

صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية عن لقاء وزير الخارجية سامح شكري بنظيره الأمريكي وعدد من المسئولين يوم الأحد القادم، وذلك في إطار الترتيبات الخاصة بزيارة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي للولايات المتحدة الأمريكية.

توصيل الغاز الطبيعي لمستشفى دمياط العام الأحد القادم

صرح محافظ دمياط عن البدء في تنفيذ أعمال توصيل الغاز الطبيعي إلى المستشفى العام بدمياط يوم الأحد القادم، كما سيتم توصيل الغاز الطبيعي إلى المستشفى التخصصي بداية شهر مارس القادم.

إعلان موعد بدء تنفيذ مشروع الضبعة النووي غدا

يعلن غدا السبت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور محمد شاكر خلال الحوار المجتمعي عن موعد البدء في تنفيذ مشروع محطة الضبعة النووية غدا.

مباريات الأسبوع العشرين بالدوري المصري الممتاز

يلتقي اليوم الجمعة كل من المصري x الشرقية، النصر للتعدين x الزمالك، وذلك ضمن مباريات الأسبوع العشرين من الدوري المصري الممتاز موسم 2016 – 2017.

عبور 16.4 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 277 سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 16.4 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس في كلا الاتجاهين، وذلك خلال الستة أيام الماضية.

متوسط سعر الدولار اليوم في البنوك 15.75 جنيها

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 15.75 مقابل الجنيه المصري، وسجل 15.85 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم  686 جنيها.

طقس اليوم مائل للدفء على السواحل الشمالية والقاهرة

يسود اليوم طقس مائل للدفء على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 22 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم