بالفيديو ميسي يختتم يومه في مصر بالمينا هاوس على أنغام أغنية الحلوى دي لسيد درويش

بالفيديو ميسي يختتم يومه في مصر بالمينا هاوس على أنغام أغنية الحلوى دي لسيد درويش
زيارة ميسي لمصر

النجم العالمي ليونيل ميسي جاء إلى الأراضي المصرية اليوم ضمن الحملة التي تنظمها شركة برايم فارما ضد مرض فيرس سي، بغرض الترويج للسياحة العلاجية في مصر، حيث تعتبر مصر من أكثر الدول تقدما في العالم في علاج فيرس سي، وأرخصها تكليفه ولقد تم تنظيم برنامج حافل ورائع للنجم ليونيل ميسي.

ليونيل ميسي في مصر

ذهب في الصباح نجم برشلونة إلى أهرامات الجيزة والتي أنبهر بها وألتقط العديد من الصور هناك، وبعد ذلك شارك منذ قليل بالحفل المقام بفندق مينا بلس وكان حفل عظيم ولقد حضر الحفل الكثير من الشخصيات العامة والإعلامية والفنية بجانب العديد من الوزراء.

نجم برشلونة ليونيل ميسي هو قائد حملة شركة برايم فارما ضد مرض فيرس سي من أجل عالم خالي من هذا المرض اللعين، وتستغرق الحملة الخاصة بالعلاج مدة ثلاث أشهر  سوف يكون منها أسبوع في مصر لتلقي العلاج وأخذ الجرعات الخاصة بفيروس سي، ومن بعدها يستكمل السائح المريض علاجه في بلده، ومن المتوقع أن تصل الحملة إلى أكثر من 120 ألف سائح حول العالم من مصابي  فيرس سي وتشجعهم على القدوم إلى مصر لتلاقي العلاج .

مسي في مينا هاوس

ولقد أستمتع اللاعب العالمي ليونيل ميسي بالحفل المقام في فندق مينا هاوس والذي قدمته أحدي الفرق الموسيقية التي قدمت العديد من الأغاني المصرية الأصيلة ومنها أغنية الحلوة دي  لسيد درويش وتناول اللاعب الطعام مع الموسيقي.

https://www.youtube.com/watch?v=V81bWfwZRHs

https://www.youtube.com/watch?v=Zr9WZd5Govc