استنفار أمني كبير بين حدود قنا وسوهاج.. والدفع بـ 30 مدرعة و35 مجموعة قتالية يتقدمهم قيادات رفيعة بالداخلية

استنفار أمني كبير بين حدود قنا وسوهاج.. والدفع بـ 30 مدرعة و35 مجموعة قتالية يتقدمهم قيادات رفيعة بالداخلية

بعد يوم واحد من محاصرة قرية “البلابييش” بسوهاج، كشف اللواء “مصطفى مقبل”، مدير أمن سوهاج، تفاصيل الحملة الأمنية المكبرة، لضبط الخارجين عن القانون والصادر ضدهم أحكام قضائية، وتجار السلاح والمخدرات بمركز دار السلام في محافظة سوهاج.

تفاصيل الحملة

وأكد “مقبل”، خلال تصريحات صحفية، عن مواصلة قوات الأمن لحملة مكبرة، لليوم الثاني على التوالي، لضبط الخارجين عن القانون، والهاربين في الجبل والمنطقة الصحراوية، لافتاً إلى أن الحملة يشارك فيها الأمن العام والقوات الخاصة وقوات مكافحة الإرهاب، وتم الدفع بـ 30 مدرعة و35 مجموعة قتالية، إلى نجع الشيخ إمبادر بقرية البلابيش دائرة مركز دار السلام.

وأضاف مدير أمن سوهاج، بأن هذه الحملة لاستهداف أطراف الخصومات الثأرية وتجار الأسلحة النارية والذخائر وحائزيها، والهاربين في الجبال والمناطق الصحراوية بحدود المركز، تحت إشراف اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، وأنه تم تعزيز الأجهزة الأمنية بمركز أبوتشت بشمال قنا، من تواجدها على المناطق الحدودية بين قنا وسوهاج، خاصة على الطريق الصحراوية والزراعية وكمين “الخزان” ومنطقة الشيخ العريان، لمنع دخول الهاربين حدود محافظة قنا.

شخصيات رفيعة بالداخلية تقود الحملة

كما أشار مصدر أمني، إلى أن الحملة الأمنية المكبرة، شملت قوات الأمن المركزي وقوات العمليات الخاصة، داهمت مواقع الخارجين عن القانون بمركز دار السلام، تحت إشراف اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، بالتنسيق بين قوات أمن سوهاج وقوات أمن قنا، بقيادة اللواء جمال عبد الباري مساعد الوزير لقطاع الأمن العام، واللواء هشام عباس مساعد وزير الداخلية للأمن المركزي.

اقرأ أيضاً: بالصور| 26 مدرعة و29 مجموعة قتالية يتقدمهم قيادة رفيعة بالداخلية تحاصر قرية “البلابيش”.. وتعطيل العمل بالمدارس ومنع الدخول أو الخروج منها

النتائج الأولية للحملة

وأفاد مدير امن سوهاج، بأن الحملة تمكنت حتى الآن من تنفيذ 2000 حكم قضائي، وضبط 50 قطعة سلاح ناري، بالإضافة إلى ضبط 200 هارب من تنفيذ أحكام قضائية.

استنفار أمني كبير بين حدود قنا وسوهاج.. والدفع بـ 30 مدرعة و35 مجموعة قتالية يتقدمهم قيادات رفيعة بالداخلية 7استنفار أمني كبير بين حدود قنا وسوهاج.. والدفع بـ 30 مدرعة و35 مجموعة قتالية يتقدمهم قيادات رفيعة بالداخلية 8استنفار أمني كبير بين حدود قنا وسوهاج.. والدفع بـ 30 مدرعة و35 مجموعة قتالية يتقدمهم قيادات رفيعة بالداخلية 9استنفار أمني كبير بين حدود قنا وسوهاج.. والدفع بـ 30 مدرعة و35 مجموعة قتالية يتقدمهم قيادات رفيعة بالداخلية 10استنفار أمني كبير بين حدود قنا وسوهاج.. والدفع بـ 30 مدرعة و35 مجموعة قتالية يتقدمهم قيادات رفيعة بالداخلية 11