شاهد بالفيديو .. شعبة الأجهزة الكهربائية تكشف موعد انخفاض أسعار السلع وأجهزة العرائس والأجهزة الكهربائية

شاهد بالفيديو .. شعبة الأجهزة الكهربائية تكشف موعد انخفاض أسعار السلع وأجهزة العرائس والأجهزة الكهربائية
أجهزة العرائس والكهربائية

أكد أشرف هلال، رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية بالغرف التجارية، أنه من المتوقع نظرا لحالة الانخفاض الكبير الذي شهدها سعر الدولار خلال الفترة الحالية، سوف تشهد سوق الأجهزة والأدوات الكهربائية خلال أبريل المقبل حالة من الانخفاض القوي في الأسعار، مما يؤدي إلى انتعاش السوق عقب حالة الركود التي يشهدها حاليا والتي أسفرت عن حدوث انخفاض كبير في نسب المبيعات لجميع السلع.

اقرا أيضا :

وأضاف رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية بغرفة القاهرة، خلال المداخلة الهاتفية التي قام بإجرائها مع برنامج “صباح أون”، الذي يعرض عبر فضائية “أون لايف”، اليوم، أن الأسواق تنتظر تراجع الأسعار بما يتراوح بين 10 و20% خلال الفترة من شهر إلى شهر ونصف الشهر أي خلال شهر أبريل القادم .

وطالب رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية الحكومة بتثبيت دولار الجمارك على 3 فئات، وهي الأمصال والأدوية عند 10 جنيهات، ومستلزمات الإنتاج بنحو 12 جنيهًا، والمنتجات تامة الصنع، لتتم معاملتها بالسعر الحالي للدولار عند 16 جنيهًا، متوقعا أن تتراجع أسعار السلع خلال 45 يومًا.

ويشار إلي أنه في وقت سابق أكد  نائب رئيس شعبة الأجهزة المنزلية أنه من المتوقع أن تشهد أسعار السلع الكهربائية وأجهزة العرائس سوف تنخفض خلال شهر أبريل بنسبة تتراوح من 25 إلى 30% وذلك مع الدورة الاستيرادية الجديدة، وعقب استقرار الدولار على السعر الجمركي الجديد وهو 16 جنية.

شعبة الأجهزة الكهربائية: تراجع أسعار السلع بالأسواق خلال أبريل المقبل