تراجع كبير لسعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم وتوقعات بارتفاعه الفترة القادمة

تراجع كبير لسعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم وتوقعات بارتفاعه الفترة القادمة

تراجع سعر صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري، بتعاملات البنوك المحلية اليوم، متأثرا بتراجع أسعار باقي العملات الأجنبية وخاصة الدولار الأمريكي، الذي سجل أدنى مستوى للبيع والشراء منذ أكثر من ثلاثة أشهر.

وأكد متعامل بالسوق السوداء لمحرر “مصر فايف”، على أنه من المتوقع أن تشهد الفترة القادمة ارتفاعا كبيرا لسعر صرف العملة السعودية، أمام الجنيه المصري، نظرا لزيادة الطلب عليها في هذا الوقت من كل عام، تزامنا مع استعدادات شركات السياحة والحج، لاستقبال عمرة شهري رجب ورمضان، لتوفير ما يلزم المعتمرين من حجز الفنادق، والتنقلات وسبل الإعاشة أثناء فترة أداء مناسك العمرة، داخل أراضي المملكة العربية السعودية.

وتراجع سعر بيع وشراء الريال السعودي بتعاملات بنك مصر 12 قرش، مسجلا 4.25 جنيه للشراء و4.26 جنيه للبيع، بينما تراجع سعر البيع والشراء بتعاملات بنك الإسكندرية 9 قروش، مسجلا 4.26 جنيه للشراء و4.30 جنيه للبيع.

كما تراجع سعر بيع وشراء العملة السعودية أمام الجنيه المصري، بتعاملات البنك المركزي 10 قروش، مسجلا 4.26 جنيه للشراء و4.29 جنيه للبيع، في حين أن سعر البيع والشراء تراجع بتعاملات البنك الأهلي المصري قرشين، مسجلا 4.26 جنيه للشراء و4.27 جنيه للبيع، بينما انخفض سعر الشراء بتعاملات بنك القاهرة 14 قرش، مسجلا 4.20 جنيه كما هبط سعر البيع 13 قرش مسجلا 4.28 جنيه.