بالتفاصيل والفيديو إعجاز إلهي موقع الكعبة المشرفة هو الوحيد على الكرة الأرضية الذي يحقق النسبة الذهبية طولا  وعرضا وفقا للقياسات العلمية الحديثة.
الكعبة المشرفة

أثبت جوجل إيرث، من خلال أدوات قياسه الدقيقة، أن موقع الكعبة المشرفة هو المكان الوحيد على وجه الأرض الذي يحقق النسبة الذهبية طولا وعرضا، تلك النسبة التي يتحدث عنها المعماريون، والمهندسون منذ القدم أن هذة النسبة تقدم درجة التناسق والجمال الأفضل ومن الصعب تحقيقها في أي مكان .

حيث أثبتت أجهزة قياس جوجل إيرث، أن المسافة بين الكعبة والقطب الجنوبي وهي 12361.17 كيلومترا، والمسافة بين الكعبة والقطب الشمالي وهي 7639.50 كيلومترا، وعندقسمة الرقم الأول على الثاني تكون النتيجة 1.618 وهي تماما النسبة الذهبية التي يتحدث عنها أساتذة العمارة بكليات الهندسة، وأن تلك النسبة توجد أيضا في لإنسان والكائنات الحية، أي أن ّ هذه النسبة صناعة السماء صناعة إلهية يعجز البشر عنها.

وبتفسير الآية القرآنية ” وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ يَأْتُوكَ رِجَالًا وَعَلَىٰ كُلِّ ضَامِرٍ يَأْتِينَ مِن كُلِّ فَجٍّ عَمِيقٍ” حيث ذكر لفظ القرآن عميق وليس بعيد دليل على أنّ الكعبة المشرفة هى المكان الوحيد الذي تكون كل أجزاء الكرة الأرضية أسفل منه وأنّ الأرض بيضاوية وليست كروية .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.