شاهد| صوراً انتظرها الأتراك 90 سنة من عسكري.. عُمرة أردوغان وصلاة قائد الجيش تحطّم الأرقام القياسية وتشعل مواقع التواصل الاجتماعي
ااا

نشرت الصحف التركية، أمس انتشرت الخميس 16 فبراير، صوراً للرئيس التركي “رجب طيب أردوغان”، وهو يقف إلى جانبه رئيس هيئة الأركان العامة، “خلوصي أكار”، وهما يصليان في المسجد النبوي، بعد أدائهما للعمرة، بينما تناولت السوشيال ميديا التركية تلك الصور، واصفة إياها بتحطيمها للأرقام القياسية لانتشارها.

بينما أشارت “يني شفق”، إلى أن انتشار هذه الصور يعود بشكل كبير إلى إعجاب الأتراك بها، معتبرين أنّ صلاة صاحب أكبر منصب قيادي داخل المؤسسة العسكرية تعطي “مثالاً جيداً للقائد المثالي”، في الوقت الذي قال فيه أحد الأتراك عبر تويتر: “هذه الصورة انتظرناها لمدة 90 سنة”، في إشارة منه إلى الأخبار التي تقول بأن صلاة الجماعة كانت ممنوعة على أفراد المؤسسة العسكرية طول هذه المدة.

هذا واختتم “أردوغان”، جولته الخليجية، والتي شملت كلاً من البحرين والسعودية وقطر مطلع هذا الأسبوع، بزيارة مكة والكعبة، وتأدية العمرة وزيارة قبر الرسول بالمسجد النبوي، رافقه فيها وفد رفيع المستوى، يتكون من زوجته السيدة “أمينة أردوغان”، ورئيس هيئة الأركان العامة الجنرال خلوصي أكار، ووزير الاقتصاد نهاد زيبكدجي، ووزير الطاقة والموارد الطبيعية بيرات البيراك، إلى جانب قائد جهاز الاستخبارات التركية المستشار هاكان فيدان.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. عجوز سنحان المخلوع عفاش يقترب كثيرا من نهايته وصوره القديمة لا تغير شيئا ، وتصفية داعش والقاعدة في اليمن الشمالي والجنوب العربي ، و محاكمة عائلة الحوثي التابعة لايران ومحاكمة عائلة المخلوع عفاش ومعاونيهم واعوانهم واستعادة المليارات والممتلكات المنهوبة ضروري جدا لعودة الامن والاستقرار في شمال اليمن ، وبدون المحاكمة تزداد معانات الشماليين ويتضاعف الدمار والفقر والجوع والمرض في شمال اليمن .

  2. محاكمة عائلة الحوثي التابعة لايران ومحاكمة عائلة المخلوع عفاش ومعاونيهم واعوانهم واستعادة المليارات والممتلكات المنهوبة ضروري جدا لعودة الامن والاستقرار في شمال اليمن ، وبدون المحاكمة يتضاعف الدمار والفقر والجوع في شمال اليمن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.