مواعيد مباريات الدورى العام المصرى الأسبوع التاسع عشر وجدول ترتيب الفرق حتى الآن
مواعيد مباريات

تنطلق يوم الجمعة 17 فبراير مباريات الأسبوع التاسع عشر من بطولة الدورى العام المصرى لكرة القدم موسم 2016-2017، والتى يتصدرها الأهلى برصيد 46 نقطة حتى الآن وبفارق 5 نقاط عن فريق مصر للمقاصة صاحب المركز الثانى، وبفارق 12 نقطة كاملة عن نادى الزمالك المنافس التقليدى للنادى الأهلى، ونستعرض فى التقرير التالى مواعيد مباريات الأسبوع، وجدول ترتيب فرق الدورى حتى الآن.

– يوم الجمعة 17 فبراير 2017 تقام مباراتين حيث يلتقى أسوان مع طنطا على استاد أسوان فى الثانية والنصف عصراً، ويلتقى بتروجيت مع الداخلية على استاد السويس الجديد فى الخامسة مساءً.

– يوم السبت 18 فبراير 2017 تقام 4 مباريات، حيث يلتقى الشرقية مع إنبى على استاد جامعة الزقازيق فى الثانية والنصف عصراً، بينما يلتقى النصر للتعدين مع المصرى على استاد الجيش بمدينة برج العرب فى الساعة الثانية والنصف عصراً، ويلتقى الاتحاد السكندرى مع وادى دجلة على استاد الجيش بمدينة برج العرب فى الخامسة والنصف مساءً، ويلتقى الإنتاج الحربى مع الإسماعيلي على استاد السلام فى الثامنة إلا الرابع مساءً.

– يوم الأحد 19 فبراير 2017 تقام مباراتين، حيث يلتقى مصر للمقاصة مع سموحة على استاد الفيوم فى الخامسة مساءً، ويلتقى الأهلى مع المقاولون العرب على استاد بتروسبورت فى الثامنة مساءً.

– يوم الاثنين 20 فبراير 2017 تقام مباراة واحدة حيث يلتقى طلائع الجيش مع الزمالك على استاد الدفاع الجوى فى السابعة مساءً.
– ويلتقى الزمالك مع الأوليمبى يوم الجمعة 17 فبراير على اساتد بتروسبورت فى المباراة المؤجلة بين الفريقين من دور الستة عشر فى بطولة كأس مصر.

ونعرض جدول ترتيب فرق الدورى العام المصرى قبل انطلاق مباريات الأسبوع التاسع عشر من الدورى المصرى ويتصدر الأهلى الجدول برصيد 46 نقطة، يليه مصر للمقاصة برصيد 41 نقطة، يليه الزمالك والمصرى بنفس الرصيد 34 نقطة، ويحتل مؤخرة الدورى فريق أسوان برصيد 11 نقط يليه النصر للتعدين برصيد 10 نقاط، ثم فريق الشرقية برصيد 8 نقاط وهى الفرق الثلاثة المهددة بالهبوط.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.