آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 15 فبراير 2017

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 15 فبراير 2017

تحديث أخبار مصر الساعة الثامنة والنصف مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 15 فبراير لعام 2017 نطلعكم عليها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس الجمهورية بمدير عام منظمة اليونسكو، السيطرة على حريق مصنع أخشاب بدمياط الجديدة.

توقيع مذكرة تطوير قطاع الصناعات مع جمعية التنمية الكورية المصرية، لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير الصناعة ورئيس الصندوق الاجتماعي للتنمية، لقاء رئيس الجمهورية بسكرتير عام الأمم المتحدة، حلف الوزراء الجدد اليمين الدستورية غدا.

مباريات الأسبوع الثامن عشر بالدوري المصري، عبور 11.3 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس، متوسط سعر الدولار اليوم في البنوك 16.60 مقابل الجنيه المصري، طقس اليوم بارد على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري.

نترككم الآن مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأربعاء 15 فبراير 2017، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 15 فبراير 2017

لقاء رئيس الجمهورية بمدير عام منظمة اليونسكو

التقى اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بالمدير العام لمنظمة اليونسكو إيرينا بوكوفا؛ لبحث العديد من الملفات الهامة، وذلك في حضور وزير الخارجية سامح شكري.

السيطرة على حريق مصنع أخشاب بدمياط الجديدة

صرح أحد المصادر الأمنية عن تمكن قوات الحماية المدنية بمحافظة دمياط من إخماد حريق هائل بمصنع أخشاب في المنطقة الصناعية بمدينة دمياط الجديدة، كما بلغت قيمة الخسائر المبدئية للحريق مليون جنيها.

توقيع مذكرة تطوير قطاع الصناعات مع جمعية التنمية الكورية المصرية

وقعت اليوم الهيئة القومية للإنتاج الحربي مذكرة تفاهم خاصة بتطوير قطاع الصناعات مع جمعية التنمية الكورية المصرية، وذلك في حضور وزير الدولة للإنتاج الحربي الدكتور محمد سعيد العصار.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير الصناعة

التقى اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بوزير الصناعة المهندس طارق قابيل؛ وذلك لبحث العديد من الملفات الخاصة بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وذلك في حضور رئيس الصندوق الاجتماعي للتنمية.

لقاء رئيس الجمهورية بسكرتير عام الأمم المتحدة

يلتقي اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بسكرتير عام الأمم المتحدة أنطونيو جوتيريس في مقر رئاسة الجمهورية بمنطقة مصر الجديدة؛ وذلك لبحث العديد من الملفات والقضايا الهامة.

حلف الوزراء الجدد اليمين الدستورية غدا

صرح أحد المصادر المسئولة عن لقاء رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بالوزراء الجدد غدا؛ لحلف اليمين الدستورية، وفي ذلك الإطار التقى اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بالوزراء السابقين؛ لتوجيه الشكر لمجهوداتهم.

مباريات الأسبوع الثامن عشر بالدوري المصري

يلتقي اليوم كل من فريق النادي الأهلي مع الإسماعيلي، الزمالك مع الإنتاج الحربي، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر من الدوري المصري الممتاز موسم 2016 – 2017.

عبور 11.3 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 194 سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 11.3 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس في كلا الاتجاهين، وذلك خلال الأربعة أيام الماضية.

متوسط سعر الدولار اليوم في البنوك 16.60 جنيها

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 16.60 مقابل الجنيه المصري، وسجل 16.61 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم  640 جنيها.

طقس اليوم بارد على السواحل الشمالية والقاهرة

يسود اليوم طقس بارد على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، مائل إلى البرودة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 16 درجة والصغرى 10 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم.