تصريحات هامة لوزير التموين على المصليحى عن الدعم النقدى و منظومة البطاقات التموينية الذكية 
وزير التموين والتجارة الداخلية الجديد على المصيلحي

قال الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أن وزارة التموين والتجارة الداخلية في عهدى ستكون وزارة المواطن وأن يكون هدفها الأول والأخير هو إرضاء المواطن المصري وذلك في حدود الامكانيات المتاحة.

وأشار الدكتور على المصيلحي بأنه لا يوجد لدي أية قرارات مسبقة بخصوص الملفات المطروحة في الوزارة، حيث أنه يجب تقييم ما يحدث وأن المهم هو وجود منظومة حقيقية قابلة للإدارة حتى تستقيم وأنني تركت المنظومة من قبل مستقيمة.

وأضاف وزير التموين بأنه لابد من قراءة الواقع ومعرفة ما سيحدث وما يجب أن يكون وأنه هناك بالفعل فجوه حقيقية بين ما تريده وزارة التموين بإيصال الدعم لمستحقيه الحقيقين وما يحدث فعلاً على أرض الواقع، وأنه سوف يتم مراجعة كافة البطاقات التموينية الذكية وبقالي التموين والمخابز والغرف التجارية والمطاحن.

وأكد وزير التموين بأن الحديث عن التحول للدعم النقدي بدلاً من العيني هى كلمات يراد بها خير ولكن محتواها باطل، وأنه إذا لم يتم ضبط حركة المواد فلن يتم ضبط حركة النقود في الدعم.

وعن الاجراءات المتبعة بعد أن وافق مجلس النواب على شغله منصب وزير التموين، أشار الدكتور على المصيلحي بأن التعديل الوزاري الجديد سوف يذهب إلى رئيس الجمهورية لتوقيع القرار وتحديد موعد حلف اليمين وأنه بعد موافقة رئيس الجمهورية فسيبدأ البرلمان خلال 60 يوم الإعلان عن إسقاط عضويتي كنائب بمجلس النواب وإعلان خلو المقعد لإجراء الانتخابات مرة أخري.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الى الاخ الفضل الزى يوناشد السيدوزير التنوين برجوع الدعم اقول لك عمر الى فات ما هايرجع تانى بس الوزير مابيده شيئ الراجل بينفز اوامر ومن الواضح فيه تمهيد لمفاجاة كبيرة بالنسبه للتموين لاتتفائل

  2. السيسي نفسه قال ما عنديش برنامج لان برنامجه سرى مكتوب فى تل ابيب و الباقى كله شكليات فلا وجود لسلطات الدولة
    اسرائيل هى اللى بتكلف المجلس العسكرى الصهيونى بادارة شئون البلاد لمصلحة اخوال السيسي فى اسرائيل

  3. السلام عليكم و رحمة الله وبركاته أرجو من الله سبحانه وتعالى اولأ أن تتقى الله فى الشعب الغلبان الى كان بيشترى رغيف العيش بخمسة قروش أصبح الأن بخمسون قرشا فأرجو من الله سبحانه وتعالى ثم من سيادتك أن تعود منظومة الدعم من تانى ثانيا أرجو من الله سبحانه وتعالى أن تطبق صرف بطاقات التموين على جميع المحافظات يعنى بمعنى العبارة أن يصرف التموين فى اى محافظة من محافظات مصر ثالثا ود الأهم أن تنظف منظومة الفساد الى فى الوزارة ولعل وعسى أن يكون ربنا سبحانه وتعالى ان يجعلك سببا فى أصلاح هذه المنظومة والله الموفق و المستعان وجزاكم الله خيرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.